أخبار السياحةأخبار عربية وعالميةاخبار تهمكالسياحة العربية

800 سائح على متن 29 رحلة بالون تحلق في سماء الأقصر

وسط أجواء احتفالية ضخمة وحالة كبيرة من السرور بين السياح بعودة رحلات البالون الطائر بقوة ليزين سماء الأقصر، أقلعت 29 رحلة بالون في سماء الأقصر أقلت على متنها أكثر من 800 سائح من جميع دول العالم.

حيث شهدت مدينة الأقصر اليوم السبت، انتعاشة كبرى بعودة رحلات البالون الطائر، رحلات المغامرة والمتعة كما يطلق عليها، وحلقت رحلات البالون بصورة طبيعية مع تحسن حالة الطقس .

وحلق اليوم السبت 29 رحلة بالون تقل على متنها أكثر من 800 سائح من حول العالم، مع العلم أن رحلات البالون الطائر مغامرة لها طابع خاص وعشق كبير في قلوب ملايين السياح من حول العالم حيث تم تخصيص مطار خاص للبالون الطائر بالقرنه غرب الأقصر، وتنطلق الرحلات فجراً من غرب محافظة الأقصر، وتجذب قلوب جميع الأفواج السياحية التي تزور مدينة الأقصر التي تحتوي على ثلث آثار العالم.

وجدير بالذكر أن رحلات البالون الطائر المصري وتحديدا في الأقصر يحتل المرتبة الثالثة عالميا، ورحلة المنطاد الطائر في الأقصر ليس لها مثيل على الإطلاق بين كل مدن العالم التي توجد فيها هذه الرحلة، حيث يشاهد السائح ويرسم ذكريات لا تنسى بين شروق شمس الصباح المشرقة والنيل الخالد والأرض الخضراء والصحراء والمعابد على ضفتي النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى