أخبار السياحةأخبار عربية وعالميةاخبار تهمكطيران

الأول عالميًا.. مطار دبي يحافظ على مركزه في السعة المقعدية المجدولة على الرحلات

نشر موقع «أو إيه جي» المتخصص في بيانات الطيران تقريرًا عن حفاظ مطار دبي الدولي، على مركزه الأول عالمياً، كأكبر مطار دولي في السعة المقعدية المجدولة على الرحلات الدولية المغادرة خلال أغسطس 2023.

حيث بلغ إجمالي عدد المقاعد المجدولة على الرحلات الدولية عبر مطار دبي الدولي، نحو 4.96 مليون مقعد. وحلّ مطار «لندن هيثرو» في المركز الثاني بنحو 4.1 مليون مقعد، ثم مطار أمستردام بنحو 3.46 مليون مقعد مجدول، ثم مطار «باريس شارل ديغول» في المركز الرابع بنحو 3.43 مليون مقعد مجدول، ثم مطار إسطنبول بنحو 3.35 مليون مقعد. دبي: أنور داود حافظ مطار دبي الدولي، على مركزه الأول عالمياً، كأكبر مطار دولي في السعة المقعدية المجدولة على الرحلات الدولية المغادرة خلال أغسطس / آب 2023، وذلك وفقاً لتقرير «أو إيه جي» المتخصصة في بيانات الطيران.

كما بلغ إجمالي عدد المقاعد المجدولة على الرحلات الدولية عبر مطار دبي الدولي، نحو 4.96 مليون مقعد. وحلّ مطار «لندن هيثرو» في المركز الثاني بنحو 4.1 مليون مقعد، ثم مطار أمستردام بنحو 3.46 مليون مقعد مجدول، ثم مطار «باريس شارل ديغول» في المركز الرابع بنحو 3.43 مليون مقعد مجدول، ثم مطار إسطنبول بنحو 3.35 مليون مقعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى