أخبار السياحةفنادق ومنتجعات

مذكرة تفاهم بين فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط ومؤسسة محمد بن راشد”

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسّسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، التي تُعَدّ إحدى المؤسّسات المرموقة في دبي.

ستشكّل مذكرة التفاهم التي وقّعها كلّ من عبد الباسط الجناحي، الرئيس التنفيذي لمؤسّسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، و فهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، خطوةً بارزةً في التزامهما المشترك بتحريك عجلة النموّ الاقتصادي، وتعزيز المنافسة ودعم منظومة المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية.

تتوافق هذه الشراكة مع القيم الأساسية لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تسلّط الضوء على أهمية إشراك المجتمع المحلي. وبما أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تدرك تماماً الدور الحيوي الذي تؤديه المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية، فهي تلتزم التزاماً تاماً بدعم المشاريع المحلية في كافة مواقعها التشغيلية وتسعى إلى بناء شراكات وتعاونات مستدامة بهدف تشجيع الابتكار والنموّ المتبادل لمشاريعها، وبالتالي توفير فرص متكافئة.

وبموجب مذكرة التفاهم، يتعيّن على مؤسّسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تزويد مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بمعلومات شاملة حول المشاريع الصغيرة والمتوسطة المسجّلة في مختلف الفئات، بما يتيح للعلامة الفندقية منح هذه المشاريع عدّة فرص للمشاركة. ومن هذا المنطلق، ستصبح كلّ مؤسسة جزءاً من عملية المشتريات التابعة للفندق، مما سيتيح لها توسيع انتشارها في السوق وتنويع قاعدة مشتريها. يهدف التعاون إلى تعزيز المنافسة، وتبسيط عملية تقديم المناقصات وتسهيل التفاعل بين الأعضاء والمشترين من القطاع الخاص.

فإلى جانب دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية، تصبّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تركيزها على تطبيق مفهوم الاستدامة والمسؤولية البيئية. تتطلّع سلسلة الفنادق إذاً إلى تحسين ممارساتها المستدامة والمساهمة إيجاباً في المجتمع المحلّي، من خلال إشراك المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من خبراتها في عمليّات المجموعة.

وفي هذه المناسبة، أعرب فهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم عن حماسه بشأن التعاون، قائلاً: “يسرّنا توحيد جهودنا مع مؤسّسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز دعمنا لهذه المشاريع. تؤكّد مذكرة التفاهم هذه على التزامنا بتعزيز النمو الاقتصادي، وتشجيع المنافسة السليمة وتحريك عجلة التعاون ضمن مجتمع الأعمال المحلّي. ونحن على قناعة تامّة بأنّنا من خلال توفير الفرص للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، سنتمكّن من المساهمة معاً في التنمية المستدامة وتطوير بيئة عمل شا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى