أرخص الدول السياحية…6 دول رخيصة للسفر

تعرف علي أرخص الدول السياحية.. 6 وجهات بأسعار لن تصدقها

 

نحن جميعًا نحب السفر ولكن إذا كنت تنفق القليل من المال في رحلاتك فسيكون ذلك أفضل، لذا نتحدث اليوم عن أرخص الدول السياحية.

ستجد في هذه البلدان الشواطئ والمدن ذات التاريخ والوجهات الغريبة دون أن تنفق الكثير من المال، فكل ما عليك سوى اختيار مكان ووقت الرحلة بشكل استراتيجي وتنظيم نفسك، حيث هناك العديد من الدول التي تُقدم رحلات جيدة رخيصة.

وتعتمد ميزانية كل مكان بشكل أساسي على المدينة الأصلية للمسافرين وخياراتهم من حيث الإقامة والوجبات، ولكن بشكل عام تسمح جميع الوجهات السياحية التي سأذكرها بخفض العديد من التكاليف مقارنةً بالأماكن السياحية الأخرى، وفيما يلي نذكر أرخص الدول السیاحیة.

أرخص الدول السياحية الأكثر زيارة

1. كمبوديا

كمبوديا أحد أرخص الدول السياحية

في كمبوديا يُمكنك أن تجد سكن يبدأ من 6 يورو في الليلة الواحدة بدون تكييف، وإذا كنت تحتاج إلى إقامة بتكييف يُمكنك صرف حوالي 10 يورو في الليلة الواحدة.

سوف يُكلفك طبق السمك المُعد بشكل جيد 4 يورو، ولكن إذا كنت تبحث عن طعام جيد ورخيص فتوجه إلى الأسواق في العاصمة، كما يُمكنك اكتشاف الزوايا السياحية في هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا بأقل من 20 يورو في اليوم الواحد فهي من أولى البلدان السياحية الرخيصة في العالم.

2. ماليزيا

ماليزيا أحد أرخص الدول السياحية

إذا كنت شغوفًا بتجربة أطباق جديدة ولكن ميزانيتك محدودة فإن وجهتك هي ماليزيا فهي واحدة من أرخص الدول السياحية، فكل ماعليك هو التوجه إلى جورج تاون المدينة المُلونة في جزيرة بينانج ومواقع التراث العالمي لليونسكو وجرب الطعام ذو الأذواق المُختلفة التي تنتمي إلى المطبخ الهندي، الصيني والماليزي مقابل 2 يورو فقط.

لاتنسى زيارة المعابد الأثرية في جميع أنحاء العاصمة والتي تبهر زوارها بهندستها المعمارية الاستعمارية الرائعة في واحدة من أرخص الدول السياحية للسفر.

3. تايلاند

تايلاند أحد أرخص الدول السياحية

تُعد تايلاند واحدة من أرخص الدول السياحية للسفر حيث تجد في هذه البلد كل ما يُناسبك على حسب إمكانياتك، ففي هذا البلد الواقعة في جنوب شرق آسيا يُمكن أن تتكلف 20 يورو على الأقل في اليوم.

يُمكنك الاستمتاع بالطبق النموذجي مقابل يورو واحدًا في العديد من المطاعم المُنتشرة في شوارع بانكوك، كما يُمكنك في المدينة القيام بنزهة رائعة عبر “Chao Phraya” بسعر مُخفض

4. باراغواي

باراغواي أحد أرخص الدول السياحية

مع عاصمتها “أسونسيون” التي تعتبر أرخص مدينة في العالم، حيث تتقدم هذه الدولة في قائمة الدول الرخيصة للسفر فأغلى فندق في المدينة لا يتعدى 150 يورو.

كما تشتهر المدينة بتقديم أشهى المأكولات المحلية بأسعار رخيصة جدًا، مما جعل البلد الواقعة في أمريكا اللاتينية وجهة لا يُمكن تفويتها.

وبعيدًا عن أسونسيون في أعماق الأراضي الجنوبية يكون المكان الأكثر روعة في البلاد فيجب عليك الزيارة للتعرف على تقاليدهم وعاداتهم.

5. بيرو

 بيرو أحد أرخص الدول السياحية

تُعد بيرو من أرخص الدول السياحية للسفر خاصةً إذا كنت تنتقل عبر الجزء الشمالي من البلد على الرغم من أن الجنوب ليس مكلفًا أيضًا.

نصيحتي لك إلا تفوتك أماكن الجذب السياحي في بيرو مثل ماتشو بيتشو أو بحيرة تيتيكاكا أو أريكويبا أو كوباكابانا، فالسفر في جميع أنحاء البلاد رخيص أيضًا فيُمكنك ذلك من خلال السيارة أو بالطائرة.

6.بوليفيا

بوليفيا أحد أرخص الدول السياحية

بوليفيا هي واحدة من أرخص البلدان التي تسافر إليها، وبصرف النظر أنه يُمكنك التعرف على البلد بأقل من 20 يورو في اليوم، إلا أن الأطعمة أيضًا لا تجعلك تنفق الكثير من المال.

لا تنسى زيارة صحراء أويوني المالحة الرائعة حيث يُمكن أن تكلفك جولة في المنطقة لمدة 3 أيام بحوالي 150 يورو مع الإقامة والطعام وهي صفقة حقيقية بالنظر إلى المناظر الطبيعية والتجربة التي لاتنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *