أخبار النجوم والفن

الفنان محمد عبد القادر سلطان: الفن أكبر داعم للسياحة العربية

القاهرة _ السياحة العربية 

يرى الفنان محمد عبد القادر، أن الفن أكبر داعم للأمم ، فكلما كان الفن متقدما ويتمتع بمساحة كبيرة من الإبداع وعدم فرض قيود على المبدعين من الفنانين والكتاب والمخرجين، ينعكس بشكل كبير على تقدم وازدهار الأمم.
وأضاف” عبد القادر” أن الفن رسالة جوهرها الارتقاء بالفرد والمجتمع، منوها في الوقت نفسه، إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت منافس قوي للوسائل الفنية التقليدية، ولكي تصمد هذه الوسائل المتمثلة في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، لابد أن يكون لديهم خطة تطوير مستقبلية تتماشى مع التطور الكبير الذي تشهده التكنولوجيا التي نعيشها حاليا.
وأكد الفنان محمد عبد القادر، أن مصر والوطن العربي، لديهم كنزر إبداعية في مختلف المجالات ، لاسيما في مجالات الفن، وعلينا جميعا أن نعمل على احتواء هذه المواهب والعمل من أجل تنميه مهاراتهم وقدراتهم من خلال متخصصين ، لفتح أبواب أمامهم ، لأن الفنان بمثابة سفيرا حقيقيا لوطنه، ولذلك قلت أن الفن أكبر داعم للسياحة في الأوطان، فعندما تصل السينما المصرية أو العربية للمهرجانات العالمية هنا يبدأ لفت النظر للجمهور الغربي إلى الدول العربية والحضارات المصرية والعربية العريق. وطالب عبد القادر بالسماح للفنانين في مصر بل والعمل على تشجيعهم للتصوير في الأماكن السياحية والأثرية في مصر، كنوع من الدعاية غير المباشرة، لجذب أكبر عدد ممكن للسياح للبلادنا مصر.
ويذكر أن الفنان عبد القادر شارك في العديد من أعمال الفنية التي نالت شهرة واسعة في العالم العربي، منها مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة في موسم رمضان الماضي ومسلسل قضاه عظماء، ومسلسل ارض النفاق، ومسلسل زى الشمس، ومسلسل خيانة عهد، ومسلسل أنا وهي، ومسلسل ليه لأ ، الجزء الأول، ومسلسل يوتيرن، كما نجح عبد القادر أن ينتقل إلى الميديا ومساعدة المواهب المصرية والعربية للانطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى