السياحة السعوديةفنادق ومنتجعات

مدينة المناخ المعتدل والطبيعة الخلابة.. أفضل 5 فنادق في الطائف

تُعد الطائف مدينة جميلة تقع في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وتشتهر المدينة بمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة، كما أنها موطن للعديد من المعالم السياحية والتاريخية، وفيما يلي قائمة بأشهر 5 فنادق في الطائف:

فندق مريديان الهدا

يقع فندق مريديان الهدا في منطقة الهدا، وهي منطقة جبلية تقع على بعد 20 كيلومترًا من مدينة الطائف. يتميز الفندق بإطلالته الرائعة على جبال الهدا، كما يوفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا.

فندق أوالف إنترناشيونال

يقع فندق أوالف إنترناشيونال في مدينة الطائف، ويتميز بتصميمه العصري ومرافقه الفاخرة. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا.

فندق هيلتون الطائف

يقع فندق هيلتون الطائف في مدينة الطائف، ويتميز بموقعه المميز في قلب المدينة. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا.

فندق بودل الطائف

يقع فندق بودل الطائف في مدينة الطائف، ويتميز بتصميمه الأنيق ومرافقه الحديثة. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا.

فندق راديسون بلو الطائف

يقع فندق راديسون بلو الطائف في مدينة الطائف، ويتميز بموقعه المميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى