اخبار تهمكفنادق ومنتجعات

منها حديقة الحيوان.. أفضل 4 حدائق في الدمام ننصح بزيارتها

يبحث كثير من الأشخاص عن أماكن تتسم بالهدوء والسكينة، لزيارتها والاستجمام فيها وقضاء وقتا ممتعا، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، بعيدا عن ضغوطات الحياة المختلفة، وتعد حدائق الدمام من أفضل وأبرزها أماكن الجذب السياحية، حيث يزورها المواطنين بالمملكة والزائرين أيضا لممارسة الأنشطة المختلفة منها الجري، وركوب الدراجات، والسير، وغيرها من الأنشطة.

وفي هذا التقرير نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أفضل الحدائق في الدمام، وما تمتاز به كل حديقة.

حديقة الملك عبدالله بالدمام

فهي تعد من أشهر حدائق الدمام، التي تتيح لزائريها أنشطة مختلفة كالتجول، واستكشاف الأماكن المختلفة في الحديقة، والجلوس، وممارسة كرة القدم، واستنشاق هوائها النقي، الذي يبث السرور والراحة في النفس.

وتمتاز الحديقة بالمسطحات الخضراء التي تغطي جميع أنحائها، كالأشجار، والبرك المائية، التي تمنحها مظهرا خلابا، فضلا عن تميزها بإطلالات فريدة على خليج تاروت.

حديقة بحيرة مدن بالدمام

تتميز بطبيعتها الجميلة، والأنشطة المتنوعة، وغيرها من المميزات التي بها تمكنت من حجز مقعدا أساسيا لها ضمن أفضل حدائق الدمام، مما يجذب الزائرين لاستكشافها على أرض الواقع، كما أنها تتصف بمساحات خضراء رحبة تتيح للزائر الاستمتاع بالجلوس على المقاعد المخصصة لذلك، لتأمل المناظر الخلابة التي تلتف حوله من أشجار ظليلة.

حديقة الحيوان بالدمام

تقدم هذه الحديقة مختلف الحيوانات، مما يجعلها واحدة من أفضل حدائق الدمام، وأبرز الوجهات السياحية التي يحرص العديد على زيارتها عند تواجده في المدينة، وتضم الحديقة حيوانات برية، ومفترسة، ومجموعة فريدة من الطيور التي يستمتع الزوار بمشاهدتها.

حديقة ومنتزه جبل المريكبات بالدمام

منتزه وجبل المريكبات لابد من زيارته، كونه أشهر حدائق الدمام،ويكثر الإقبال على زيارتها، إذ إنها تتمتع بالمناظر الفريدة الجميلة، والهواء النقي، ومساحات خضراء شاسعة، بها مختلف النشاطات المتنوعة التي تلبي أذواق الزائرين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى