اخبار تهمكفنادق ومنتجعات

أفضل 3 فنادق بمدينة الدمام في السعودية الموصى بها 2023

يبحث العديد من السياح المقبلين إلى الدمام عن أفضل الفنادق بمدينة الدمام ، والتي توفر خدمات مميزة، وإقامة مُريحة، وقريبة من مناطق السياحة بالدمام، حيث إن فنادق الدمام وجهة كل الزائرين على مدار العام، كون المدينة تطل على الخليج العربي من ثلاث جهات، بالإضافة إلى مناخها المعتدل طوال السنة.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم ما تريدون معرفته عن أفضل 3 فنادق بمدينة الدمام، والتي تلبي متطلباتهم، وتتيح أفضل الخدمات لهم، بجانب تقييم العملاء السابقين.

فندق تريبر إن

يعد من أفخم الفنادق بمدينة الدمام، حاصل على 4 نجوم، مناسب  للعوائل، إذ إنه يوفر مكانا للإقامة، مع مسبح في الهواء الطلق، ومواقف خاصّة للسيارات بالمجان، ومنطقة للتنزه، وتراس، وغرفة لألعاب الأطفال، فضلا عن تقديم  خدمة تخزين الأمتعة، وتحويل العملات، وواي فاي مجاني، ويبعُد عن مطار الملك فهد مسافة تصل إلى 47.7 كم، وعن القرية الشعبية بمسافة 3.7 كم.

وقد حاز الفندق على تقييمات رائعة من النزلاء السابقين، في كلا من  طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الواي فاي المجاني.

فندق بريرا بالدمام

من أفضل الفنادق بالدمام المُتاحة للوافدين، حيث يُوفر خدمة الواي فاي وموقف سيارات مجاناً، ويبعُد عن مطار الملك فهد الدولي بمسافة 46 كم، ومن الشاطئ مول بنحو 3.6 كم، كما حصد تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل والمرافق، والنظافة، الراحة، وخدمة الواي فاي.

فندق لافونا بالدمام 

يحوي 3 نجوم، ويتميّز بموقع رائع قريب من ممشى الكورنيش، يوفّر خدمة الواي فاي، وموقف سيارات مجاني، ويبعُد بمسافة 34.2 كم من مطار الملك فهد الدولي، ومن منتزه جبل المريكبات بحوالي 7.5 كم، كما أن تقيماته جيّدة جداً من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، والمرافق.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى