اخبار تهمكالسياحة السعودية

أفضل 4 شواطئ في مدينة ينبع بالسعودية.. يوصى بزيارتها

تقع مدينة ينبع على شاطئ البحر الأحمر، مما يزيد من أهميتها السياحية، وتعد من أهم المدن السياحية في السعودية، حيث إنها تتميز بالأماكن الأثرية، والشواطئ الرائعة، والكورنيشات التي تمتد على طول شاطئ المدينة، كما يوجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تقدم خدمات ممتازة لزوارها،

ومن خلال هذا التقرير سنعرض لكم أفضل شواطئ مدينة ينبع بالسعودية.

كورنيش ينبع البحر بمدينة ينبع

يحوي مناطق مخصصة للسباحة، والعديد من المنتزهات والملاعب وأماكن ترفيهية للأطفال، بجانب العديد من المتاحف، والمساجد، والحدائق الخضراء التي تتزين بأشجار النخيل، وتعد من أفضل شواطئ ينبع.

جزيرة المحار

تعد من أبرز  الأماكن السياحية في ينبع، وتبلغ مساحتها نحو  521 متر مربع، وتدير الهيئة الملكية الشواطئ فيها، كما أن بها أماكن للتخييم، وركوب الألواح الشراعية، وتتيح مناطق للشواء، وأبراج مراقبة مجهزة بعدد من المنقذين.

شاطئ الهيئة الملكية بينبع

يقع بالقرب من مدينة ينبع الصناعية، وبها  شواطئ بمواقع مخصصة بالسباحة، وتعد من أفضل شواطئ ينبع البحر، حيث يقصده الزائرين من جميع المناطق المجاورة.

مرسى الأحلام

يقع على واجهة شرم ينبع، مما يجعله مقصداً سياحيا متميزا، كما يوفر الشاطئ لزواره عددا من الأنشطة أبرزها الغوص، واكتشاف الجزر الصغيرة الموجودة بقربه، وتتميز شواطئه بالرمال الذهبية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى