اخبار تهمكفنادق ومنتجعات

3 من أفضل الفنادق في عرعر السعودية الموصى بها 2023

تتميز مدينةُ عرعر في شمال السعودية بالوديان التي أسهمت في كساء أرضها بحلّة خضراء ميّزتها عن سواها من المدن، وقد شهدت نهضة اقتصادية أدت إلى ضرورة وجود باقة من أفضل فنادق السعودية والتي تمثلت في فنادق عرعر المميزة التي تقدم خدمات راقية، وبأسعار مناسبة لجميع النزلاء.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم 3 من أفضل فنادق عرعر السعودية، وذلك بناًء على تقييمات الزوار، مع بيان مميزات كلا منها.

لو بارك كونكورد عرعر

يعد من أفضل الفنادق في عرعر المميزة، والمُصنّفة 4 نجوم، وهي تُقدّم أماكن إقامة متنوّعة مزوّدة بميني بار، وآلة لصنع الشاي والقهوة، ومكتب مُضاء، وحمام به جميع المستلزمات للاستحمام، كما أنه به مسبحًا داخليًا، ومركزًا للياقة البدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق هلا ان عرعر

من أسماء الفنادق البارزة في عرعر، والتي تُقدّم أماكن إقامة متنوعة ما بين غرف، وأجنحة تمتاز بمساحات واسعة، وأثاث وديكورات عصرية، ولعل من أهم ما يميزه مرافق العافية، والمسابح الموجودة في الموقع، بالإضافة إلى الترّاس للتشمّس، مِما جعلهُ أفضل فندق في عرعر.

فندق قصر الشمال

يقدم الفندق خدمات راقية، وغرفاًً وأجنحة مُميزة جرى تصميمها وتزويدها بجميع احتياجات الزائر، ليصبح المكان من أفضل فنادق عرعر، كما يوفّر الفندق قاعة للاجتماعات، وتراس بإطلالة رائعة، ومقهى يُقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى