السياحة السعوديةاخبار تهمك

10 من أفضل الأماكن الترفيهية بالرياض ننصح بزيارتها

يميل كثير من الأشخاص لزيارة الأماكن الترفيهية بالرياض، من أجل التمتع بالألعاب والأنشطة الترفيهية الممتعة والمتنوعة، ولذا نقدم لكم أفضل 10 أماكن ترفيه بالرياض التي ننصحكم بزيارتها، والتي ستقضون فيها أوقاتا لا تنسى.

مدينة الثلج بالرياض

من أفضل الأماكن الترفيهية بالرياض لمحبي التزلج، ولا سيما للأطفال، حيث تقدم عددا من الأنشطة الشيقة لهم بجانب التزلج على الجليد، كما أنه بداخل العثيم مول، وهو فرصة ممتعة للتسوق.

 

ملاهي ونترلاند بلرياض

تعد أحد أفضل الأماكن الترفيهية بالرياض، لما تحويه من على ألعاب متنوعة كهربائية، مخصصة للأطفال والأخرى تُناسب الشباب، بجانب ألعابها أخرى متنوعة، مثل لعبة دوامة الخيل، ولعبة كاميكازي، ولعبة ايفولوشن.

ملاهي الخيمة بالرياض

أحد أجمل أماكن الترفيه بالرياض، حيث تٌقدّم أنشطة ممتعة لمختلف الأعمار، فتحوي ألعاب وأنشطة متنوعة مليئة بالمغامرة والتشويق، من ضمنها ألعاب كهربائية، وألعاب مائية، ومن أكثر الألعاب إثارة التي ننصح بتجربتها لعبة السفينة المتأرجحة للأطفال، و لعبة دوامة الخيل، دروب تاور للأطفال.

مدينة ملاهي تشكي تشيز بالرياض

تحوي ألعاب متنوعة بها تشويق وإثارة، حيث تتميّز بموقعها المميز بداخل الثغر بلازا، لتحظى بفرصة ممتعة للتسوق، كما أنها مزوّدة  بألعاب تُثير الحماس لدى الزائرين، مما يملء يومهم بالمرح، فضلا عن أنها مُصمّمة لتلائم الجميع، ففيها ألعاب كهربائية، ولعبة تصادم السيارات، التي ننصح بتجربتها.

مدينة ملاهي الحكيم تايم بالرياض

تندرج ضمن قائمة أجمل أماكن ترفيه في الرياض، كونها تضم ألعاب كهربائية متنوعة، ومنها المُخصص للأطفال، وهي الوجهة الأمثل للاستمتاع والترفيه، كما توفّر أنشطة مشوّقة تبُث السعادة والبهجة لدى كل زائر.

فن تايم بالرياض

نرشحها كأفضل أماكن الترفيه بالرياض، فتحوي تشكيلة منوعة من الألعاب المختلفة والمتنوعة التي تثير الحماس، فتضم ألعاب كهربائية تُناسب الجميع، كما أنها تُتيح ألعاب مميّزة مثل، ألعاب في آر، ألعاب التسلق للأطفال.

ملاهي العثيم مول بالرياض

توفر أنشطة ممتعة لجميع الفئات العمرية، ومن بينها ألعاب كهربائية وألعاب مائية، وأخرى مناسبة للأطفال، ومنها لعبة ميني كوستر، لعبة دوامة الخيل، التي ننصح بزيارتها لكل من يريد الحصول على تجربة لا تنسى.

مدينة ملاهي سباركيز بالرياض

تتيح للزائرين العديد من خيارات المرح للاستمتاع بوقتهم، ولقضاء وقتا لا يُنسى بين الأنشطة الممتعة، والألعاب المثيرة للحماس، إذ إن بها ألعاب كهربائية تُلائم الجميع، كما أنها تمتلك مزايا تجعلها منفردة مقارنة بأي مدن ملاهي أُخرى، فهي تقع بداخل النخيل مول، وتقدم ألعاب فريدة مثل لعبة تصادم السيارات، ولعبة في آر.

ملاهي ووش بالرياض

من أفضل أماكن الترفيه في الرياض الأكثر ميلاً للمغامرة والتشويق، إذ إن بها تنوّع في ألعابها الكهربائية، الأمر الذي يجعلها مقصداً للجميع، فهي تحوي ألعاب مخصصة للأطفال، لكي يجربونها بأمان، وكذلك ألعاب مناسبة للشباب.

ملاهي ماجيك بلانيت بالرياض

تتميز هذه الملاهي بموقعها الاستراتيجي بداخل الرياض بارك مول، \مما يُتيح لك رحلة تسوّق مذهلة، بجانب الألعاب المتنوعة المليئة بالمرح، لجميع الفئات العمرية، وأكثر الألعاب تشويقاً، لعبة ركوب كيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى