اخبار تهمكالسياحة السعودية

10 من أشهر المولات بالرياض لا تفوت زيارتها

يعد التسوق داخل مولات الرياض تجربة غنية ومرضية بالنسبة لكثير من الزوار، حيث يمكن للزائرين العثور على مجموعة من مراكز التسوّق الشهيرة التي تتضمن محال متنوعة تلبي جميع احتياجاتهم، ولذا نقدم لك أشهر مولات في الرياض التي نوصي بزيارتها.

مول الرياض جاليري

يعد وجهة مثالية لكل هواة التسوّق، والباحثين عن أفضل المولات في الرياض، فهو عنوان للرُقي، فيوفر لزواره كل ما يرغبون في شرائه، فبه تشكيلة من المحال، منها متاجر الملابس، والأحذية، والسوبر ماركت، وبه عدد من المتاجر متخصصة في بيع علامات تجارية معروفة مثل، ماكس، إتش إم و زارا، إلى جانب أنه ملتقى للتجمعات العائلية، والأصدقاء لتناول الطعام في المطاعم المتوفرة بداخله مثل كنتاكي، أو لشُرب القهوة مثل ستاربكس.

نخيل مول بالرياض

من أشهر مولات الرياض، فهو الوجهة المناسبة للتسوّق والترفيه في نفس الوقت، ويحوي بداخله عدد مُتنوّع من محال الألبسة، والحقائب، والأحذية، بجانب المطاعم والمقاهي مثل، بيتزا كامباني، ومقهى مولتن شوكليت.

غرناطة مول بالرياض

يمنح الزوار تجربة تسوّق مميزة، من خلال عدة متاجر متنوعة منها الألبسة، وبيع الأحذية، والسوبر ماركت المُتوفر بداخل المول، ومحال تحمل علامات تجارية مشهورة مثل مينيسو، ماركس آند سبنسر، وغيس، وتناول الطعام في أحد المطاعم المتنوعة بداخله مثل كدونالدز، أو ستاربكس.

حياة مول بالرياض

من أجمل المولات في الرياض، حيث يُتيح خيارات تسوّق متنوعة تُلبي مختلف الأذواق، إذ به محال مختلفة منها، متاجر لتعرض الملابس المتنوّعة، والتي تختص ببيع الأحذية، بالإضافة إلى سوبرماركت كبير، علاوة على ضمه للعديد من المطاعم، والمقاهي مثل، ماكدونالدز، و ستاربكس، بجانب المتاجر المتخصصة في بيع الماركات العالمية مثل ديور، زارا و اديداس.

بانوراما مول بالرياض

أكثر مقصد لهواة التسوّق والباحثين عن أشهر مولات في الرياض، فبداخله مجموعة متنوّعة من المحال، من ضمنها متاجر الملابس والأحذية، والسوبر ماركت، فيما يختص عدداً من متاجر المول في بيع علامات تجارية مشهورة مثل، مانجو، نايك و زارا، كما يلتقي فيه الأصدقاء والعائلات الذين يجتمعون لتناول الطعام في المطاعم المتوفرة بداخله مثل ماكدونالدز.

العثيم مول بالرياض

أحد أشهر مولات بالرياض، ففي هذا المول، حيث يمكن العثور على العديد من العروض المميزة في محال المول المُختلفة، منها ببيع الملابس، ومتاجر لبيع الأحذية، بجانب الاستمتاع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند التوجه إلى كنتاكي، وستاربكس، ولعُشّاق العلامات التجارية الشهيرة يوفر المول عدة متاجر متخصص في بيع الماركات العالمية مثل ماكس، سنتر بوينت و مانجو .

القصر مول بالرياض

يُقدّم خيارات تسوّق مختلفة تُرضي جميع الأذواق، فتتيح للزوار الاستمتاع بتشكيلة رائعة من المتاجر المختلفة، منها  محال لعرض الملابس المتنوّعة، ومتاجر لبيع الأحذية، بالإضافة إلى سوبرماركت كبير، فضلا عن وجود العديد من المطاعم والمقاهي مثل، ماكدونالدز و ستاربكس.

الحمراء مول بالرياض

لكل من يبحث عن الرقي، فيوفر الحمراء مول كل ما ترغب في شرائه،  فبداخله تشكيلة متنوّعة من المتاجر، ومنها متاجر الملابس والأحذية، فيما يختص بعض المحال في بيع ماركات عالمية مشهورة مثل، اديداس، إل سي ويكي، ونايك، كما يلتقي فيه الأصحاب والعائلات الذين يجتمعون لتناول الطعام في المطاعم المنتشرة بداخله مثل مطعم بياز أو لشُرب القهوة في كافيه باتشي.

تالا مول بالرياض

يُعد الوجهة المثالية للتسوّق، حيث يقبل على زيارته كثير من الزوار، للاستمتاع برحلة تسوّق فريدة، من خلال متاجر الملابس الرائعة، والأحذية الراقية، وخيارات طعام وشراب متنوّعة بداخله مثل ماكدونالدز ومقهى سينابون، فضلا عن وجود محال لبيع الماركات العالمية مثل زارا.

الرياض بارك مول

يمنحكم فرصة تسوّق ممتعة، فتتوافر فيه المتاجر المُختلفة والأنشطة المسليّة، ولذا بإمكان الزوّار التبضُّع في متاجر بيع الملابس، والأحذية، بجانب وجود ماركات عالمية معروفة مثل بوما، اديداس و نايك، أما من أجل قضاء بوقتا ممتعا فيمكن التوجّه إلى ماكدونالدز أو ستاربكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى