فنادق ومنتجعات

8 منتجعات و50 فندقا.. توسعات كبرى لـ هيلتون في السعودية

 

تشهد الفترة المقبلة توسعات كبيرة لسلسلة هيلتون العالمية في السعودية بـ8 منتجعات كبرى، كما تخطط المجموعة لتشييد أكثر من 50 فندقاً خلال السنوات المقبلة.

كشفت تقارير صحفية أنه من المتوقع أن يتم افتتاح فندق كانوبي باي هيلتون بورتا جدة في عام 2028.

وسيضم الفندق 149 غرفة و55 شقة فندقية، بالإضافة إلى منافذ عالمية المستوى لتناول الطعام والشراب، بما في ذلك مطعم متخصص، ومطعم نموذج على السطح، وهي من المزايا الخاصة بفنادق كانوبي، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومسبح خارجي، وقاعة اجتماعات تغطي حوالي 300 متر مربع.

وسيضم الفندق أيضاً كانوبي سنترال، وهو مكان للراحة والترفيه والتجزئة، يضم مناطق مختلفة تتكيف مع احتياجات الضيوف طوال فترة إقامتهم.

وسيوفر كانوبي باي هيلتون بورتا جدة تجربة إقامة راقية مستوحاة من البيئة المحلية، مدعمة بتصاميم داخلية رائعة وخيارات متنوعة لتناول الطعام حسب الطلب، تعكس جوهر أسلوب العلامة التجارية كانوبي باي هيلتون المفعم بالطاقة.

كما تم الإعلان مؤخرا عن توقيع اتفاقيات لتشييد عدد من الفنادق الأخرى في المملكة العربية السعودية، وهى:

والدورف أستوريا الدرعية – سيتم تشييد هذا الفندق الرائع المكون من 200 غرفة، والذي سيتم افتتاحه في عام 2028، في موقع متميز بمدينة الدرعية، تحيط به مطاعم راقية ومتاجر تجزئة فاخرة ومساكن ومعارض فنية ومتاحف.

فنادق ومنتجعات إل إكس آر – الدرعية – هذا الملاذ المنعزل، الذي سيتم افتتاحه في عام 2026، سيضم 80 غرفة ضيوف مصممة بعناية فائقة وفلل ساحرة، توفر لزوار الدرعية ملاذاً ومعتزلاً للهدوء والاسترخاء.

كانوبي باي هيلتون الخبر واجهة أجدان المائية – يقع هذا الفندق المكون من 120 غرفة والمقرر افتتاحه في عام 2026، في مكان مثالي على الكورنيش بجوار بوليفارد أجدان، وجهة التسوق والترفيه الراقية.

فندق دبل تري باي هيلتون الأندلس مول جدة – من المقرر افتتاح هذا الفندق المكون من 164 غرفة والملحق بالأندلس مول في جدة، في العام المقبل.

فندق دبل تري باي هيلتون جدة المروة – يقع هذا الفندق المكون من 178 غرفة على مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وعلى زاوية شارع حراء الحيوي.

فندق هامبتون باي هيلتون قرية نيوم المجتمعية- من المتوقع افتتاح هذا الفندق في وقت لاحق من هذا العام، وسوف يضم 201 غرفة ضيوف.

فندق هامبتون باي هيلتون حفر الباطن– سيضم 150 غرفة، ومن المقرر افتتاحه في عام 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى