فنادق ومنتجعاتاخبار تهمك

افتتاح أول فنادق علامة دبل تري من هيلتون في عُمان

أعلنت علامة دبل ترى من هيلتون عن افتتاح أول فنادق العلامة في سلطنة عُمان، والذي يمتاز بموقعه الرائع في منطقة القرم الراقية ليقدم وجهة عصرية أنيقة بمرافق عالمية تدعمها الخدمة العريقة والضيافة الدافئة التي تشتهر بها علامة دبل تري.

ويتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة القرم الراقية بالعاصمة العمانية، والتي تتميز بوجهاتها الفريدة وأسلوب الحياة الراقي.

يبعد فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم 24 دقيقة فقط عن مطار مسقط الدولي، وعلى مقربة من مناطق الترفيه والأعمال بالعاصمة وعلى بعد دقائق فقط من شاطئ القرم وحديقة القرم وسيتي سنتر القرم وطريق مسقط السريع.

ويضم الفندق 122 جناحًا فندقيًا من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تتراوح مساحاتها بين 78 و 141 مترًا مربعًا تمتاز جميعها بإضاءة الشمس الطبيعية وبوجود الشرفات المطلّة على الجبال الجميلة. وجرى تجهيز الأجنحة بالديكورات الداخلية الأنيقة والأثاث الراقي.

ويعدّ فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم خيارًا مثاليًا للمسافرين لغايات العمل أو للمقيمين لفترات طويلة، وللمجموعات والعائلات، حيث يمكنهم اختيار الإقامة في هذا الفندق العصري للاستمتاع بالخدمات الفريدة التي تشتهر بها علامة دبل تري من هيلتون عالميًا – بما فيها المرافق العصرية والترحيب الدافئ بالضيوف عبر تقديم كوكيز الشوكولاتة من دبل تري لدى تسجيل الوصول.

كما يوفر الفندق الخدمات المريحة والتجهيزات المتميزة في كافة الأجنحة، بما فيها المطبخ المجهّز بالكامل بكل احتياجات الطهي اليومية، ومرافق الغسيل، إلى جانب الصالة الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات، وخدمة غسل الملابس، والمساحات الفسيحة لمواقف السيارات والتي تتضمن مواقف تحت الأرض.

ويقدم فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم كذلك بركة سباحة خارجية على سطح المبنى يستمتع فيها الضيوف بالسباحة وبإطلالات خلابة على مدينة مسقط، فضلًا عن توفير الجاكوزي وغرف الساونا والبخار للاسترخاء.

كما يحتوي الفندق على مركز أليانس للأعمال – وهو تابع لأكبر شبكة عالمية من المكاتب الجاهزة في العالم – وذلك في طابق التسوية 1 إلى جانب قاعات الاجتماعات واتصال الإنترنت السريع لخدمة الضيوف الراغبين بالعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى