سياحة المشاهير

المغامر عمر سمرة يشارك فى قمة صوت مصر 2023

كشف عمر سمرة المغامر الشهير وسفير النوايا الحسنة، عن مشاركته في فعاليات قمة صوت مصر 2023، أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر.

ومن المقرر إقامة المنتدى 9 أكتوبر 2023 في البحر الأحمر، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والذي ينطلق تحت عنوان “Egypt Forever Forward”، ويحظى بحضور مجموعة من المتحدثين المحليين والعالميين في المجالات المختلفة، من أجل الترويج للسياحة المصرية، وإبراز الصورة الإيجابية للدولة المصرية أمام العالم.

وعبر سمرة، أول مصري يصعد إلى قمة جبل إيفرست في مايو 2007، عن سعادته بالمشاركة في “قمة صوت مصر 2023″، كونه منخرطًا في قضايا البيئة ودوره البارز في دعم وتشجيع السياحة البيئة المستدامة، فضلًا عن إطلاقه عدد من المبادرات للتوعية بالتغيرات المناخية ورفع الوعي البيئي لدى المواطنين.

وقال: “شرٌفت بدعوتى للانضمام والمشاركة في “قمة صوت مصر 2023″، والتي تمثل فرصة كبيرة ومهمة للغاية للكشف عن الفرص والتحديات المختلفة في قطاع السياحة في مصر، لا سيما السياحة الخضراء المستدامة، وسعيد بطرح هذه النوعية من المبادرات التي تلقى بظلالها عن أحد أهم القطاعات الاقتصادية في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى