أخبار النجوم والفنسياحة المشاهير

أجمل الوجهات السياحية لدى المشاهير في أغسطس 2023

يختار المشاهير حول العالم وجهات رائعة للسفر والسياحة والاستجمام وللاستمتاع بالعطلة والاستجمام مع التركيز على الأماكن التي تمنحهم الراحة والهدوء والخصوصية بالإضافة الى جمال الطبيعة المميز. وشهد شهر أغسطس 2023 اختيارات عديدة ومتنوعة للنجمات في الوجهات السياحية في ذروة فصل الصيف، واختلفت وجهات النجمات ما بين المدن الأوروبية مثل اليونان وإسبانيا وغيرها وبين الساحل الشمالي في مصر، والذي كان من أبرز الوجهات السياحية الصيفية للنجوم في شهر أغسطس الماضي.

وشهد الساحل الشمالي في مصر على ضفاف البحر الأبيض المتوسط إقبالا من النجمات في صيف 2023، خاصة النجمات في مصر، حيث يقضي النجوم معظم أوقاتهم الصيفية في منتجعات الساحل الشمالي، بالتزامن مع الأنشطة الصيفية العديدة به وعلى رأسها مهرجان العلمين الجديدة الذي أقيم في شهر أغسطس، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية واللقاءات الاجتماعية للنجوم به.

هند صبري

تواجدت النجمة التونسية في الساحل الشمالي بداية شهر أغسطس 2023، قبل أن تستكمل رحلتها الصيفية في عدة وجهات سياحية أخرى، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بوقتها في الساحل الشمالي، وظهرت أيضاً في بعض المناسبات الاجتماعية مع عدة نجمات مثل هالة صدقي وشام الذهبي وإيناس الدغيدي وغيرهن من النجمات.

هيفاء وهبى

النجمة اللبنانية كشفت أيضاً عن قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي قبل انتفالها إلى اليونان في نهاية شهر أغسطس، وأحيت عدة حفلات غنائية في الساحل الشمالي ونشرت عدة صور لها على الشاطئ أثناء استمتاعها بوقتها هناك.

كما كانت اليونان الوجهة المفضلة للنجمات طوال موسم صيف 2023 وخاصة في شهر أغسطس 2023، وكشفت أكثر من نجمة عن تواجدها باليونان الشهر الماضي، وعلى رأسهن الفنانة علا رشدي التي احتفلت بعيد ميلادها في اليونان برفقة زوجها أحمد داوود وعائلتها.

وعلقت على رحلتها قائلة: “شكرًا لك اليونان لكونك لطيفة ومنحي أفضل عطلة عيد ميلاد على الإطلاق.. أنا ممتنة إلى الأبد لعائلتي وأصدقائي ولكم جميعًا على كل تلك السنوات من الدعم والحب والتقدير، وقبل كل شيء.. الحمد لله”.

نيللى كريم

النجمة المصرية أيض تواجدت في جزيرة ميكونوس في اليونان في عطلتها الصيفية في شهر أغسطس 2023، وخطفت الأنظار بعدة صور لها على الشاطئ في اليونان، والتي تقضي بها إجازتها الصيفية هذا العام.

بنما كانت مدينة ماربيا في إسبانيا هي الوجهة السياحية المفضلة للفنانة أصالة وأسرتها، والتي تواجدت بها النجمة مع زوجها الشاعر فائق حسن مؤخراً، ونشرت ابنتها شام الذهبي عدة صور لها كشفت عن تجمع عائلة أصالة في إسبانيا في صيف هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى