أخبار السياحةاخبار تهمكطوف وشوف

إنطلاق أولي رحلات سفينة Seabourn Pursuit الفاخرة

انطلقت Seabourn Pursuit، ثاني سفينة استكشافية فائقة الفخامة تابعة لشركة Seabourn، في رحلتها الأولى واستقبلت أول ضيوفها على متنها يوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023، وبدأت السفينة عامها الأول برحلة استغرقت ثمانية أيام من فاليتا، مالطا، الى روما. 

Seabourn Pursuit هي الثانية من سفينتين استكشافيتين جديدتين من Seabourn، الشركة الرائدة في مجال السفر الفاخر والسفر الاستكشافي، والتي تم إطلاقها في العامين الماضيين. تم تصميم السفينة خصيصًا لتزويد الضيوف الذين يبحثون عن تجارب خارجة عن المألوف جنبًا إلى جنب مع لحظات توسع الحياة في راحة رائعة وفائقة الفخامة.

ستوفر السفينة أيضًا العديد من وسائل الراحة والخدمات Seabourn التي يعرفها الضيوف ويعتزون بها، مثل خيارات تناول الطعام الفاخرة الشهيرة والترفيه والأجنحة الفاخرة والخدمة الشخصية والبديهية من قبل الفريق الموجود على متن السفينة.

 حول سيبورن بيرسوت

تقدم Seabourn Pursuit نفس تجربة السفن الصغيرة الفاخرة “الشبيهة باليخوت” التي يتوقعها المسافرون من Seabourn، معززة بمعدات عالمية المستوى تسمح للخط بتقديم أكبر مجموعة من أنشطة الرحلات الاستكشافية بقيادة فريق استكشاف خبير مكون من 24 شخصًا من العلماء والعلماء وعلماء الطبيعة وغيرهم.

تم تصميمها وتصنيعها للبيئات النائية المتنوعة وفقًا لمعايير PC6 Polar Class، وتتضمن السفينة عددًا كبيرًا من الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة التي تعمل على توسيع انتشار السفينة وقدراتها العالمية. هناك ما يقرب من 30 ألف قدم مربع من مساحة السطح ولمسات خاصة عند كل منعطف، بالإضافة إلى مناطق داخلية وخارجية للضيوف مع إطلالات على ما يقرب من 270 درجة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب كاميرا 4K GSS Cineflex على سارية صالة Constellation Lounge وهي قادرة على بث الصور من الأميال المقبلة على الشاشات الموجودة في جميع أنحاء السفينة وفي أجنحة الضيوف. 

 اتصال محسّن

تم تجهيز السفينة أيضًا باتصال Wi-Fi محسّن مع Starlink من SpaceX، مما يوفر لضيوفها الاستكشافيين خدمة أسرع واتصالًا أكبر وشبكة Wi-Fi أكثر موثوقية أينما تتوفر خدمات Starlink.  

يوفر Seabourn Pursuit ، مثل بقية السفن في أسطول Seabourn، وفرة من المساحة والأناقة، وثمانية مرافق لتناول الطعام تقدم المأكولات الفاخرة، وأماكن إقامة فاخرة تحتوي على أجنحة فقط، بما في ذلك زوج من أجنحة Wintergarden المكونة من طابقين. 

بين أغسطس وأكتوبر، ستبحر Seabourn Pursuit بخمس رحلات في البحر الأبيض المتوسط ​​ورحلتين عبر المحيط الأطلسي وعبر منطقة البحر الكاريبي. وفي 10 أكتوبر 2023، ستصل السفينة إلى بربادوس لتبدأ رحلاتها الاستكشافية، وتنقل الضيوف إلى أركان نائية من الكرة الأرضية. سوف يتجه Seabourn Pursuit جنوبًا للقيام ببعثات لاستكشاف المناطق الساحلية في أمريكا الجنوبية والأمازون والقارة القطبية الجنوبية حتى أواخر مارس 2024. 

بعد موسمها الافتتاحي في القطب الجنوبي، ستتجه السفينة عبر جزر جنوب المحيط الهادئ وفي النهاية إلى أستراليا، والتي ستكون بداية أول استكشاف للخط لمنطقة كيمبرلي في الإقليم الشمالي وغرب أستراليا بين يونيو وأغسطس 2024.

بالإضافة إلى كيمبرلي، ستزور Seabourn Pursuit بابوا غينيا الجديدة وبابوا الغربية وإندونيسيا، وتبحر عبر جنوب المحيط الهادئ بين تشيلي وميلانيزيا بين مارس وأكتوبر 2024. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى