سياحة المشاهير

من أمام تمثال الحرية.. أحدث وجهات نانسى عجرم السياحية

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن أحدث وجهاتها السياحية، مؤخراً، وظهرت برفقة عائلتها في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفضلت نانسي عجرم قضاء عطلتها في نهاية موسم الصيف 2023 في أمريكا، وخطفت الأنظار بصورها المرحة برفقة بناتها في نيويورك، حيث ظهرت نانسي عجرم بإطلالة كاجوال صيفية وبسيطة، وظهرت أجواء المرح والتناغم بينها وبين بناتها في رحلتها الأخيرة.

وتخوض الفنانة نانسي عجرم رحلة استكشاف برفقة أسرتها لمدينة نيويورك، وهو ما أشارت إليه في تعليقها على الصور حيث قالت: “استكشاف المدينة التي لا تنام أبدًا مع أفضل أصدقائي”، ووصفت نانسي عجرم ابنتيها بأفضل أصدقائها، ويبدو أنها تستمتع كثيراً بمصاحبة بناتها في رحلاتها السياحية وهو ما ظهر في جولاتها الأخيرة في 2023.

والتقطت نانسي عجرم العديد من الصور لها مع بناتها في نيويورك، ووثقت أبرز أنشطتها السياحية في المدينة، وعلى رأسها التقاط الصور أمام تمثال الحرية الشهير، والذي يعتبر من أشهر معالم نيويورك وأمريكا، هو تحفة فنية من تصميم فريدريك بارتولدي وغوستاف إيفل، وأهدته فرنسا إلى أمريكا في عام 1886 تعبيراً عن الصداقة بين البلدين وتوثيق للثورة الامريكية، ويقع التمثال على جزيرة الحرية في خليج نيويورك ويبعد مسافة 600 متر عن ولاية نيوجيرسي وكذلك يبعد 2 ونصف كيلو متر عن مانهاتن.

وسبق رحلة أمريكا، العديد من الرحلات العائلية التي قامت بها نانسي عجرم في 2023، وأحدثها رحلتها إلى باريس في فرنسا، حيث كشفت عن تواجدها برفقة أسرتها بالكامل في باريس في منتصف شهر أغسطس الماضي، وكشفت عن زيارتها لمدينة الألعاب “ديزني لاند” في فرنسا برفقة زوجها فادي الهاشم وبناتها وعدد من أفراد أسرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى