فنادق ومنتجعات

6 من أفضل فنادق مدينة الظهران السعودية 2023

 

مدينة الظهران أحد المدن السياحية في السعودية، حيث تقع في المنطقة الشرقية على بُعد 33.7 كيلو متر جنوب الدمام، وتكمُن أهميتها في كونها من أهم المُدن إنتاجاًً للنفط، كما أنها تضم أكبر شركة لتصنيع البترول في المملكة، وتحوي عددا كبيرا من المعالم السياحية، إلى جانب الأماكن الطبيعية، والمطاعم والفنادق الفاخرة، وفيما يلي نرصد لكم أفضل الفنادق في الظهران.

أفضل فنادق الظهران

 

فندق جي دبليو إن

أحد أفضل الفنادق في الظهران، ويقع في شارع عسير على مقرُبة من بعض المولات الشهيرة مثل مُجمع الراشد، ويضم أجنحة بمساحات مُختلفة تحتوي على جميع اللوازم الضرورية، إلى جانب آلة لصنع الشاي، والقهوة، وخدمة الفطور في الغرف، وحاز على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الخدمات، والراحة.

 

فندق هيلتون دبل تري الظهران

أحد أفضل الفنادق في الظهران الحاصل على 4 نجوم ، يوقع في حي العليا وتحديداً في شارع قشلة، ويتميز بتصميماته الفاخرة،  وألوانه التُرابيه المُريحة للعين، ويضم غرف وأجنحة مُتنوعة الأحجام تسع حتى 5 أفراد، وقد نال تقييمات رائعة من ناحية الموقع، وطاقم العمل، الخدمات والنظافة.

فندق زارا كونتينينتال الظهران

أحد أفضل فنادق الظهران الحاصل على 4 نجوم، ويقع في حي العليا على طريق الملك سعود ويبعُد عن كورنيش الخبر مسافة 12 دقيقة بالسيارة، ويحتوي على وحدات إقامة ذاتية الخدمة تتنوع بين الغرف والأجنحة الفسيحة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، ونال تقييمات رائعة من ناحية الموقع، وطاقم العمل، ومساحات الغرف الفسيحة، والواي فاي المجاني.

راديسون بلو ريزيدنس الظهران

أحد أفضل الفنادق في الظهران الحاصل على 4 نجوم ، ويقع في حي العليا وتحديداً في شارع جمال الدين الأفغاني، ويتميز بتصميمه البسيط المُريح، ووقوعه على مقرُبة من بعض المولات المهمة مثل مجمع الراشد مول ومول الظهران، ويقدم لنزلائه خدمات المساج للجسم بالكامل، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الواي فاي المجاني، وحصل على تقييمات رائعة من حيث الموقع، والنظافة، والراحة، وطاقم العمل.

فندق راديسون بلو الظهران

أحد أفضل الفنادق في الظهران حاصل على 4 نجوم ، ويقع في شارع زيد بن خطاب يبعُد عن مُجمع أرامكو مسافة 6 كيلومتر، ويتيح لنزلائه أجنحة، وغرف، ومنطقة جلوس مُنفصلة، كما يقدم خدمات علاجية للجسم، وتجميلية، وخدمة الفطور في الغرف، وحصل على تقييمات رائعة من ناحية الموقع، وطاقم العمل، والمرافق، والخدمات.

فندق الوفت الظهران

أحد أفضل الفنادق في الظهران، يقع في حي العليا على طريق الملك سعود الفرعي، ويتميز بتصميمه الرائع وألوانه المُبهجة التي تُضفي جواً من الراحة للنُزلاء، ويتيح عددا من الغرف والأجنحة، ومسابح، ومركز للياقة البدنية، ويُقدم خدمة الفطور في الغرف، وقد نال تقييمات ممتازة من ناحية الموقع، والنظافة، والمرافق، وطاقم العمل والراحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى