السياحة العربيةسياحة المشاهير

السعودية.. وجهة مفضّلة للنجوم العرب والأجانب

تشهد السعودية العديد من الفعاليات والمهرجات الفنية والنشاطات المتنوعة، والتى يشارك فيها النجوم العرب والعالميين، والذين يستغلون فترة تواجدهم فى السعودية للاستمتاع بالجولات السياحية والترفيهية داخل المملكة.

وأصبحت السعودية واحدة من أفضل الوجهات للنجوم العرب والأجانب، خاصة أثناء إقامة المهرجانات الفنية والفعاليات والنشاطات المتنوعة، مثل مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكذا اقتراب الاحتفالات باليوم الوطني السعودي.

وفي سياق التقرير التالي نستعرض رحلات النجمات داخل السعودية.

أصالة نصري وزوجها في العلا

 

كان من أبرز الجولات السياحية التي قامت بها النجمة أصالة، تواجدها مع زوجها العراقي فائق حسن مع بداية العام على هامش حفلها في مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا بنسخته الرابعة بالمملكة العربية السعودية.  

وحرصت الفنانة خلال تواجدها مع زوجها على القيام بجولة سياحية في مرافق العلا حيث تجولت في أرجاء المكان الذي وصفته بأن أروع مكان تشاهده في حياتها، واعتبرت هذه الجولة أيضا الترفيهية الأولى لها مع زوجها في العام الجديد 2023.

كما ظهرت النجمة السورية بصحبة زوجها ونجلها خالد الذهبي حيث كانت تتعرف على منطقة العلا وتعبّر عن اندهاشها بما رأته من مناظر طبيعية ساحرة ومن الجبال المنحوتة كلوحات فنية، واعتبرت بأن هذه المنطقة حققت لها الاسترخاء والهدوء النفسي بشكل كبير.

ونشرت إحدى مقاطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتلقى هدية عبارة عن عشبة برية خضراء تنبت في جبال العلا ويستخدمها البدو في اطباق السلطة، بعدها ظهرت بجولة في السيارة وهي تشاهد الجمال البرية، ثم صوّرت مقطع فيديو خارج غرفتها وثقت فيه المشاهد الطبيعية التي اعربت عن اندهاشها بها، وقالت بأنها شعرت بهذا المكان بطاقة إيجابية وهدوء مميز.

ياسمين صبري خلال زيارتها جدّة

 

 

استمتعت الفنانة ياسمين صبري أثناء مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي مع بداية العام، بالمعالم السياحية داخل جدّة حيث زارت العديد من الأماكن والمعالم السياحية والتقطت الصور التوثيقية.

وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة وتمنت ألا تكون الأخيرة لها، وكذلك عبرت عن سعادتها لتواجدها الأول في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.

 

صوفيا فيرغارا تزور الرياض

 

زارت النجمة الكولومبية الشهيرة صوفيا فيرجارا المملكة العربية السعودية هذا العام،  وقامت بجولة في العاصمة الرياض التي عاشت أوقات مميزة وممتعة في أكثر من مكان قامت بزيارته، وأيضا وثقت اللحظات الملفتة التي جمعتها مع أصدقائها ورفقائها في هذه الرحلة، كما ظهرت وهي تستمع لأغاني النجم عمرو دياب في أجواء صباحية ساحرة حرصت على تسجيلها.

وشاركت صوفيا متابعيها على “انستجرام”، بعضاً من الأجواء المميزة التي استمتعت بها  في الرياض حيث فضلت تناول فطار مميز يجمع بعض الوجبات الصباحية الشرقية، كما أرفقت مع الفيديو مقطع من أغنية “العالم الله” للنجم عمرو دياب، ولاقى حينها الفيديو تفاعلا واسعا عبر حساب النجمة الكولومبية التي عبر البعض عن إعجابه بالحالة التي تعيشها في الرياض ورغبتها في أن تتعرف على أجوائها المميزة.

وحرصت صوفيا حينها على توثيق أجواء إقامتها بالعاصمة، والتي سيطرت عليها أجواء من الفخامة، وكشفت عن مدى إعجابها بأشهى أطباق الحلوى العربية التي قدمت لها.

كما نشرت مقطع فيديو لها داخل مطعم سهيل الذي يتواجد في مدينة الرياض بمجمع الضيافة على الطريق الدائري الشمالي، والتقطت النجمة الكولومبية أكثر من صورة من داخل المطعم الذي يتميز بطابعه الخلاب المستوحى من أجواء الصحراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى