أماكن سياحية يفضلها المشاهير عند زيارة السعودية

أصبحت السعودية وجهة سياحية شهيرة في السنوات الأخيرة، حيث استقطبت العديد من المشاهير من جميع أنحاء العالم، وفيما يلي بعض الأماكن السياحية التي يفضلها المشاهير للزيارة في السعودية:

مدينة جدة: تتميز جدة بشاطئها الطويل وأسواقها القديمة ومعالمها التاريخية، وقد زارها العديد من المشاهير، بما في ذلك كيم كارداشيان وكيندال جينر وجاستين بيبر.

مدينة الرياض: هي عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مدنها، تتميز الرياض بمتاحفها ومراكز التسوق والمناطق الترفيهية. وقد زارها العديد من المشاهير، بما في ذلك ديفيد بيكهام وجورج كلوني وليوناردو دي كابريو.

مدينة الدرعية: هي موقع التراث العالمي لليونسكو وتضم العديد من المواقع التاريخية والأثرية. وقد زارها العديد من المشاهير، بما في ذلك بيل غيتس ومارك زوكربيرغ.

مدينة أبها: هي مدينة جبلية تقع في جنوب غرب المملكة العربية السعودية. تشتهر أبها بمناظرها الطبيعية الخلابة ومهرجانها الصيفي. وقد زارها العديد من المشاهير، بما في ذلك ريهانا وويل سميث.

مدينة العلا: هي مدينة أثرية تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية. تضم العلا العديد من المواقع الأثرية، بما في ذلك مدائن صالح، وهي موقع التراث العالمي لليونسكو. وقد زارها العديد من المشاهير، بما في ذلك توم كروز وكينيث براناه.

تتمتع السعودية بمجموعة متنوعة من الوجهات السياحية التي تلبي احتياجات جميع المسافرين. سواء كنت مهتمًا بالتاريخ أو الثقافة أو الطبيعة، فستجد بالتأكيد شيئًا يعجبك في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *