أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعودية

أبرز حفلات نجوم الغناء في اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ93 يوم السبت 23 سبتمبر 2023، وسط فعاليات موسيقية من تنظيم الهيئة العامة للترفية.

وتعد الحفلات الغنائية جزءًا مهمًا من احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث تقدم مجموعة من أشهر نجوم الغناء العربي مجموعة من أجمل أغانيهم الوطنية والعاطفية.

محمد عبده

يستهل فنان العرب محمد عبده فعاليات الحفلات الغنائية في اليوم الوطني السعودي، حيث يحيي حفلًا غنائيًا في جدة سوبر دوم مساء الجمعة 22 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المتوقع أن يقدم عبده في حفله مجموعة من أغانيه الوطنية الشهيرة، مثل “فوق هام السحاب”، و”العروس”.

ماجد المهندس

يشارك الفنان ماجد المهندس في احتفالات اليوم الوطني السعودي للسنة الثانية على التوالي، حيث يحيي حفلًا غنائيًا في قاعة أرض المعارض في الدمام مساء السبت 23 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المتوقع أن يقدم المهندس في حفله مجموعة من أغانيه الوطنية والعاطفية، مثل “أصدق الناس”، و”الزين”، و”العشق الممنوع”.

حفلات أخرى

بالإضافة إلى حفلي محمد عبده وماجد المهندس، هناك العديد من الحفلات الغنائية التي ستقام في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية احتفالًا باليوم الوطني، ومن أبرزها:

  • حفل الفنانة أحلام في الرياض، يوم السبت 23 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • حفل الفنان راشد الماجد في الرياض، يوم الأحد 24 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الرياض، يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء.

رابح صقر

وسيكون الجمهور في تبوك والمناطق الشمالية على موعد مع لقاء المطرب رابح صقر، الذي يتمتع بشعبية كبيرة هناك، وهذا ما سيجعل الحدث متميزًا، ومن المتوقع أيضًا أن يقدم مجموعة من الأغاني الوطنية التي يتغنى فيها بالأرض والشعب.

حسين الجسمي وداليا مبارك في أبو ظبي

ولن تقتصر احتفالات اليوم الوطني السعودي داخل المملكة فحسب، بل ستشمل العديد من الدول العربية، حيث تستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي الفنان حسين الجسمي والفنانة داليا مبارك ضمن حفل مشترك، يوم السبت 23 سبتمبر، في فندق قصر الإمارات.

 

وسيستمتع بالحضور من مختلف الجنسيات بأمسية موسيقية مميزة تحتفي بالسعودية ومسيرتها من قلب أبوظبي.

 

حفل عيضة المنهالي وفؤاد عبد الواحد وأصيل هميم

وتشهد دبي حفلًا مميزًا على مسرح كوكاكولا أرينا مع ثلاثة فنانين مميزين بأساليبهم الفريدة، ليقدموا للجمهور سهرة لا تُنسى من الألحان والعواطف والثراء الثقافي، اليوم الجمعة 22 سبتمبر.

 

كما تشمل احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، عروضًا فنية وثقافية متنوعة، مثل العروض الفلكلورية والعروض الموسيقية الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى