أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعودية

الفنان محمد القس: المملكة العربية السعودية أصبحت مقصد سياحي عالمي

قال الفنان محمد القس، إن المملكة العربية السعودية أصبحت مقصد سياحي عالمي، واليوم الوطني أصبح يوم احتفالي أكثر من كونه يوم إجازة، وفرصة للعائلات أن تجتمع في النشاطات الوطنية المختلفة بداية من تزيين المنازل والأعلام.

وأضاف القس، أن ديكور المنازل في المملكة يتحول للون الأخضر في يومنا الوطني، ثم بعد ذلك الذهاب للخارج لمشاهدة الفعاليات والاحتفالات بالشوارع السعودية والتي منها الألعاب النارية أكثر شئ يُلفت الإنتباه، ومكان ما كنت في مدينة الرياض لا بد تراها في السماء.

وتابع، أن اليوم الوطني هو احتفالية وفرحة جماعية يحتفل بها الصغار سنًا والكبار أيضًا، لافتًا إلي أن المملكة العربية السعودية سافرت إلي المستقبل في وقت قصير فأصبحت هي المستقبل لكثير من البلدان، وأصبحت مكان يقصده الجميع حول العالم.

وتحدث الفنان محمد القس، عن أن المملكة العربية السعودية أصحبت مكان يقصده جميع المنتجين والممثلين حول العالم لإنتاج أفلامهم في السعودية، مشيرًا إلي أن المجال الفني مثله مثل باقي جميع المجالات التي تطورت كثيرًا مثل المجال الرياضي والاجتماعي والسياحي.

واختتم القس، انه يمكن للجميع رؤية مختلف جنسيات العالم في شوارع المملكة قاصدين السياحة والتنزه في البلاد، قبل ذلك كانوا يأتون للعمل فقط، لكن الاَن أصبح هناك سياحة وحياة ومستقبل وتحدي، لافتًا إلي أن أفضل شئ يمكن زرعه في الأجيال القادمة هو التحدي لتكون دائمًا في المقدمة، مختتمًا أن الوطن يحتاج لساعات طويلة ومؤلفات كثيرة للحديث عن اليوم الوطني السعودي.

كما تحدث عند سؤاله عن ماذا تقول للوطن في اليوم الوطني، عن أنه يعيش في المملكة العربية السعودية رفقة عائلته منذ 44 عامًا، وعندما منحته المملكة الجنسية السعودية كانت أفضل لحظات حياته، وكل ما يمكن قوله هو شكرًا وأتمني أن أتمكن من تقديم شئ يساوي ما قدمته المملكة له ولعائلته، وكل عام وطننا وقادتنا بكل خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى