اخبار تهمكأخبار السياحةالسياحة السعوديةالسياحة العربيةفنادق ومنتجعات

شركة تروجينا في نيوم تشهد افتتاح أول فندق دبليو في المملكة

تقع مدينة تروجينا في المنطقة الشمالية الغربية من المملكة العربية السعودية، وستشهد افتتاح أول فندق دبليو في المملكة العربية السعودية، وفندق جي دبليو ماريوت.

أعلنت شركة ماريوت الدولية ونيوم عن توقيع اتفاقية مع المدينة المستقبلية لافتتاح فندقين فاخرين في تروجينا، الوجهة الجبلية لنيوم.

وقالت الشركة في بيان لها يوم الاثنين، إنها تقع في المنطقة الشمالية الغربية من المملكة العربية السعودية، وستشهد افتتاح أول فندق دبليو في المملكة العربية السعودية، وفندق جي دبليو ماريوت.

وقال شادي هوش، نائب الرئيس الإقليمي لتطوير أماكن الإقامة في الشرق الأوسط في ماريوت الدولية: “نحن متحمسون للعمل مع نيوم لتطوير هذين الفندقين المثيرين في أحد أكثر المشاريع المرتقبة في العالم”.

“تواصل فنادق دبليو إعادة تعريف قطاع الضيافة الفاخرة، وتعد مدينة نيوم المكان المثالي لرؤيتها التي تتمحور حول الابتكار والإبداع والتصميم والاستكشاف، في حين ستجلب جي دبليو ماريوت، إحدى علاماتنا التجارية الرائدة، إرثها من الضيافة الاستثنائية والتصميم المدروس. وأضاف هوش: “وإثراء التجارب”.

سيحتوي فندق W Hotel في Trojena على 236 غرفة ضيوف، بما في ذلك 47 جناحًا، مع إطلالات على الجبال وبحيرة المياه العذبة.

وسيشمل الفندق أيضًا مساحات ذات علامات تجارية مميزة مثل غرفة المعيشة، وWET Deck، وW Lounge، وAWAY Spa، ومركز FIT للياقة البدنية.

وسيضم فندق W Hotel at Trojena أيضًا أربع وجهات لتناول الطعام ومساحة واسعة للبيع بالتجزئة.

يقع العقار في Lake Village بالمنطقة، والتي تضم أيضًا بحيرة معمارية يبلغ طولها 2.8 كيلومترًا.

ستضم قرية البحيرة أيضًا مجموعة واسعة من عروض البيع بالتجزئة وتناول الطعام وأسواق الأطعمة الطازجة والتسوق ومناطق الترفيه.

حياة فاخرة في قوس تروجينا

بالإضافة إلى ذلك، سيقع فندق جي دبليو ماريوت في تروجينا في منطقة ذا بو، والتي من المتوقع أن تكون عالمًا مائيًا مستقبليًا يجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا لخلق بيئة معيشية فريدة من نوعها.

وقالت الشركة إن البنية التحتية، التي ستقع داخل البحيرة، سيتم تصميمها لتحمل وزن وضغط المياه المحيطة بينما ستكون المساحات المتبقية قابلة للتكيف بسهولة للسماح بالاستخدام متعدد المواسم بما في ذلك ردهة قادرة على استضافة أحداث واسعة النطاق. .

سيحتوي الفندق على 500 غرفة وجناح فاخر، وعروض ترفيهية وترفيهية مثل قاعة رقص، ومساحات للاجتماعات، وخمسة أماكن لتناول الطعام، ونادي للياقة البدنية، ونادي للأطفال، وحمامات سباحة ومنتجع صحي.

وقال فيليب جوليت، المدير التنفيذي لشركة تروجينا: “بفضل موقعها المركزي، والمناظر الطبيعية الجبلية العالية الارتفاع التي يصل ارتفاعها إلى 2600 متر، والمناطق الطبيعية المحيطة بها، تعيد تروجينا تعريف مفهوم الضيافة الفاخرة للغاية والسياحة الجبلية”.

“يسعدنا أن تنضم إلينا اثنتين من العلامات التجارية الشهيرة لشركة ماريوت الدولية في طليعة السفر الفاخر، فنادق دبليو وجي دبليو ماريوت، للارتقاء بتجربة السفر للضيوف المميزين.”

ويخضع تروجينا، وهو أحد المشاريع التطويرية الرئيسية في نيوم، حاليًا للتطوير ليكون وجهة لرياضات المغامرة على مدار العام.

وستشمل الأنشطة التزلج والرياضات المائية والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية. علاوة على ذلك، ستستضيف تروجينا دورة الألعاب الآسيوية الشتوية لعام 2029 .

“إن فنادق جي دبليو ماريوت وفنادق دبليو هما علامتان تجاريتان قويتان وهادفتان، وقد تم تصميمهما بعناية لتلبية توقعات الجيل القادم من مسافري الرفاهية. سيكون لفندق جي دبليو ماريوت أهمية قصوى في جعل تروجينا مكانًا رائدًا لعقد المؤتمرات والمعارض العالمية الكبرى، فضلاً عن الأحداث رفيعة المستوى، في حين ستعمل فنادق دبليو على تغيير الطريقة التي يستمتع بها زوار وجهتنا الجبلية بالترفيه والثقافة وتجارب الطهي. وقال كريس نيومان، المدير التنفيذي لتطوير فنادق نيوم.

“تشارك شركة ماريوت الدولية رؤيتنا لتشكيل حدود جديدة لهذه الصناعة، ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا من خلال جلب اثنتين من علاماتها الفندقية الشهيرة إلى تروجينا.”

وأضاف البيان أنه إلى جانب فندق دبليو وجي دبليو ماريوت، من المتوقع أن يشمل المشروع شققًا وشاليهات ومناطق للبيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى