السياحة العربيةفنادق ومنتجعات

فنادق دبي تواصل الاحتفال مع السعوديين باليوم الوطني

توفر فنادق دبي مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية لزوار دبي الكرام القادمين من المملكة الشقيقة لعطلة لا مثيل لها بصحبة العائلة والأصدقاء.

تأتي احتفالات اليوم الوطني السعودي الــ93 في فنادق “الحبتور سيتي” بمزيد من الفخامة والرقي، لا سيما مع عرض الإقامة الفاخر؛ حيث يمكنكم الإستمتاع بعطلة أطول مع عرض “ثلاث ليال بثمن ليلتين فقط”. توفر “حبتور بالاس” دبي، فنادق ومنتجعات “إل إكس آر”، و”هيلتون دبي الحبتور سيتي”، وفندق V)) دبي، أحد فنادق “كوريو كولكشن” من “هيلتون”، العديد من التجارب الطهوية المتميزة مع نخبة من أفضل المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، تعد “الحبتور سيتي” الزوار الكرام بخيارات إقامة لا مثيل لها داخل 3 من أفخم الفنادق، مضاءة خصيصًا باللون الأخضر احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مع تقديم شوكولاتة فاخرة سعودية الصنع للزوار، بمكونات طبيعية من خيرات أرض المملكة.

يقدم فندق “موڤنبيك جراند بلازا مدينة دبي للإعلام” العديد من المزايا الحصرية للمواطنين السعوديين بما في ذلك خصم 20% على المطاعم، وترقيات مجانية للغرف، فضلًا عن مرونة تسجيل الوصول والمغادرة في أي وقت خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 28 سبتمبر الجاري. تُتاح العروض حصريًا لحاملي بطاقات الهوية أو جوازات السفر السعودية.

أطلق فندق “دبليو دبي” – شاطئ الميناء السياحي عرضًا للإقامة الشاملة لتجربة ترفيهية متميزة. استمتعوا بجميع المرافق الفاخرة داخل المنتجع بما في ذلك الشاطئ الخاص، وأحواض السباحة، والنوادي الصحية، بالإضافة إلى نخبة منتقاة بعناية من أرقى المطاعم، ومجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية.

نزلاء “مي دبي” الزائرين من المملكة على موعد مع باقة من المزايا الحصرية عند الحجز مباشرة من خلال فريق الحجوزات التابع للفندق. استمتعوا بقضاء عطلة استثنائية مع ترقية مجانية من باقة الإقامة التي تشمل وجبة الإفطار فقط إلى باقة نصف الإقامة، بالإضافة إلى ترقية الغرف من الفئة الأعلى مجانًا، وخصم 20% على علاجات النادي الصحي الفاخر “مي سبا”. العرض متوفر حصريًا خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 30 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى