طوف وشوف

وصفة أدريانا لقضاء عطلة في المالديف بأقل تكلفة

حرصت مدونة السفر “أدريانا نيبتونا ” الحاصلة على العديد من الجوائز في مجال السفريات، على تقديم نصائح لزيارة جزر المالديف بأقل تكلفة.

يأتي ذلك في ظل ارتباط المالديف بأنها من ضمن الوجهات المخصصة في الغالب للأثرياء، كما اقترحت، حسب التقرير الذى نشرته “ديلي ميل” مجموعة جزر يمكن بزيارتها تحقيق معادلة زيارة المالديف مع أقل تكلفة، بمعدل 38 جنيها استرلينيا لليلة بالنسبة للفنادق، و4 جنيهات استرليني تكلفة وجبات المطاعم، وهو ما نستعرضه في سياق التقرير التالي:

جزيرة “مافوشي”

created by dji camera

تبعد حوالي 40 دقيقة عن مطار “فيلانا” الدولي بجزر المالديف، وتكلفة الإقامة بها تبدأ من 38 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة في فندق باسم Ci- Ritorno View.

ضمن خدمات المطاعم العامة في هذه الجزيرة، من الممكن تناول الوجبات بعدد من المطاعم بتكلفة تتراوح بين 2.50 جنيه استرليني و7 جنيهات للفرد.

جزيرة “فوليدهو”

ضمن المواقع التي زارتها خبيرة السفر “أدريانا”، جزيرة فوليدهو المحلية في جزر المالديف، والتي تأتي ضمن الجزر منخفضة التكلفة للزيارة، الجزيرة تضم سلسلة فنادق الأقل تكلفة منها هو فندق Bougainvillea Inn بتكلفة إقامة لليلة للغرفة المزدوجة تقدر بـ50 دولارا.

وضمن خدمات المطاعم العامة في هذه الجزيرة، من الممكن تناول الوجبات بعدد من المطاعم بتكلفة تتراوح بين 5 جنيهات استرليني و15 جنيها للفرد.

جزيرة “جولهاي”

وهي من بين أبرز الوجهات قليلة التكلفة في المالديف، وتضم إقامة فندقية تبدأ من 50 جنيها استرلينيا بفندق Ilaa Beach Maldives.

وضمن خدمات المطاعم العامة في هذه الجزيرة، من الممكن تناول الوجبات بعدد من المطاعم بتكلفة تتراوح بين 4 جنيهات استرليني و6 جنيهات للفرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى