طيرانأخبار عربية وعالمية

الخطوط الجوية القطرية تحتفل بوصول الفورمولا 1 إلى الدوحة

احتفلت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للفورمولا 1، بوصول البطولة إلى قطر، وذلك خلال حدث رياضي ضخم ينبض بالتكنولوجيا المتطورة في مطار حمد الدولي.

وترحبت الناقلة القطرية بصفتها راعي لقب جائزة قطر الكبرى بوصول نخبة السائقين في العالم إلى حلبة لوسيل الدولية الحديثة. وتعد منافسات سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 2023 الحدث الأبرز في رزنامة فعاليات الرياضات الميكانيكية في قطر لهذا العام، كما وإنها تستقطب العديد من محبي رياضة السرعة والسيارات من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا المزيج الرائع الذي يجمع عراقة الصحراء مع التكنولوجيا المتطورة والسرعة.

واحتفالاً بهذا الحدث، ازدانت طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ B777 بشعار الفورمولا 1، معززة بذلك دعم الناقلة الوطنية لدولة قطر المتنامي للرياضة بمختلف أنواعها.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “منذ أن أعلننا عن رعايتنا لسباقات الفورمولا 1 ونحن نتطلع قدماً لاستضافة منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023 لما يقدمه من اثراء للإرث الرياضي لدولة قطر. كما وإنه يجسد التميز في الأداء، الذي لطالما تميزت به الخطوط الجوية القطرية عبر تجارب السفر الاستثنائية التي تقدمها لمسافريها في جميع أنحاء العالم. نترقب بكل شوق انطلاق سباق جائزة قطر الكبرى لنسجل معاً انجاز تاريخي جديد في دولة قطر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى