اخبار تهمكطوف وشوف

أجمل 4 من حدائق الدمام السعودية

تتميز مدينة الدمام بالعديد من المناطق السياحية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء البلاد، ومنها الحدائق التي تتمتع بالأجواء الساحرة، والهواء الطلق، والمساحات الشاسعة الخضراء، والهدوء بعيد عن ضخب المدينة، ولذا نعرض لكم أبرز حدائق الدمام.

أفضل حدائق الدمام

 

حديقة الملك عبدالله الدمام

تتميز بالهدوء والراحة والهواء النقي، وتعد من أشهر الحدائق في الدمام التي تُقدّم لزائريها فُرص مُختلفة وأنشطة عديدة من خلال التجوّل واستكشاف جمال الحديقة، والجلوس والتأمُُل، وتنفرد الحديقة بمسطحات خضراء تغطي معظم أنحائها، وبأشجار ظليلة وكذلك باشتمالها على برك مائية تمنح مشهداً مميزاً للبيئة المحيطة بها.

حديقة بحيرة مدن الدمام

تعد ضمن أفضل حدائق الدمام، حيث إنها تتميز بالطبيعة الجميلة التي تتمتّع بها، والأنشطة المختلفة التي تُوفّرها، كما يمكنك التجوّل بين المساحات الخضراء الرحبة، والاستمتاع بالجلوس على المقاعد المخصصة لذلك، وتأمّل المناظر الجميلة التي تلتف حولك من أشجارٍ ظليلة.

حديقة الحيوان الدمام

تضم مجموعة فريدة من الحيوانات، وتعد أحد أفضل حدائق الدمام وأحد أبرز الوجهات السياحية التي يحرص على زيارتها كل من كان مُتواجداً في هذه المدينة، ومن ضمن الحيوانات التي تعيش في الحديقة، يستمتع الزوّار بمشاهدة حيوانات برية ،وحيوانات مفترسة وكذلك مجموعة مُتنوّعة من الطيور.

حديقة ومنتزه جبل المريكبات الدمام

تعد أشهر الحدائق في الدمام، حيث إنها تتمتع بالمناظر الرائعة، والمساحات الخضراء، والتي تستقطب كل الزوار للاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة، والهواء النقي، بجانب القيام بالأنشطة المتنوّعة الأخرى، والجلوس في الأماكن المخصصة لذلك وتأمُّل المنظر الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى