أخبار عربية وعالمية

تألق وحدة ريادة الأعمال والابتكار بكلية إدارة الأعمال

كتب _ محمد قنديل
احتفت جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالفعالية المتميزة لوحدة ريادة الأعمال والابتكار بكلية إدارة الأعمال، بقيادة رئيسة الوحدة الأستاذة لينا كتبي ودعم الاستاذة ديانا فخرالدين والأستاذة اميرة يسري، وبمشاركة طلاب وطالبات قسمي التسويق وتحليل الاعمال ونظم المعلومات الادارية.
تضمنت الفعالية مسابقة على تصميم حملة تسويقية مبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي، لترويج منتجات مختارة من متجر الجامعة بشطر أبحر الشمالية، ليتم قياس مدى فعالية الحملة بعد نشرها لمدة اسبوع من خلال قياس الأثر على المبيعات.
فكرة المسابقة استوحيت من محاضرة الدكتور/ طارق العبادي عن الذكاء الاصطناعي في التسويق، خلال فعاليات يوم التسويق المنظم من خلال رئيسة قسم التسويق د/ شريفة أحمد والاستاذة/ خلود عقاد بمساندة النادي الطلابي للتسويق.
الفرق الخمس المشاركة، زارت متجر الجامعة وتم اختيار المنتجات المراد تسويقها، وعملوا على الحملة التسويقية من خلال الذكاء الاصطناعي لتصميم اعلانات الحملة والتم ستشارك مع الطلبة لمدة اسبوع، حتى يتم اعلان الفائز.
وقد شكرت عميدة كلية ادارة الاعمال الدكتورة/ حنين محمد شعيب، رئيسة الوحدة الاستاذة لينا كتبي على جهودها الكبيرة لتخطيط وتنفيذ الفعالية، والجدير بالذكر ان الاستاذة/ لينا باحثة دكتوراة متخصصة في الماجستير بريادة الاعمال والابتكار. والشكر موصول لفريق الكلية المساند والطلبة المشاركين، والدعوة للجميع للمشاركة في نشاطات قادمة، تربط التعليم بالممارسة وتصقل مهارات الطلبة في التواصل والقيادة الفعالة.
الشكر للطلبة (منار ملك وأحمد دوغان وريان زهر وطه مندر وجمانة العديني واسراء علام وأمير الخليلي وديما فتحي وعمرو حسن).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى