طيران

الاتحاد للطيران تحصد 6 جوائز عالمية تقديراً لتميزها في قطاع السفر والطيران

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمجموعة كبيرة من الجوائز في نسخة الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط وجوائز الولاء العالمية.

وحصل الناقلة الوطنية للدولة على ست جوائز تقديراً لمكانتها الرائدة في قطاع السفر والطيران، بما في ذلك:

  • شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن درجة الأعمال
  • شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئة تجربة العملاء
  • جائزة طاقم الضيافة الرائد في الشرق الأوسط
  • أفضل نظام ترفيه على متن طائرة في الشرق الأوسط
  • أفضل صالة انتظار في المطار في الشرق الأوسط للدرجة الأولى
  • أفضل استخدام للتكنولوجيا

وقال جراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية: “نتقدم بالتهنئة إلى الاتحاد للطيران لفوزها بهذه الجوائز الرائعة. تعكس هذه الجوائز التزام الاتحاد للطيران بتقديم تجربة سفر استثنائية لعملائها”.

وتعتبر درجة الأعمال في الاتحاد للطيران الأفضل في الشرق الأوسط، حيث يرتقي ستوديو درجة الأعمال بالتجربة على متن الطائرة إلى آفاق جديدة، وبالشراكة مع أرماني/ كاسا، تقدم شركة الطيران تجربة طعام راقية مع أدوات الطعام والمنسوجات فاخرة تحمل توقيع أرماني/ كاسا.

وفي وقت سابق من العام، أطلقت الاتحاد خدمة الدردشة المجانية لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد وباقات تصفح محسنة توفر بيانات غير محدودة للضيوف طوال مدة الرحلة، وقد عززت هذه الخدمة التي أضيفت إلى نظام الترفيه المتميز على متن طائرات الاتحاد من مكانة الشركة في فوزها بجائزة أفضل نظام ترفيه على متن الطائرة للعام السابع على التوالي.

وفازت الاتحاد للطيران أيضاً بجائزة أفضل استخدام للتكنولوجيا في حفل توزيع جوائز غولدن لويالتي لهذا العام. وتم الاعتراف بالشركة من قبل الحكام باعتبارها واحدة من أولى الشركات التي عملت في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال بعد إطلاقها لمجموعتها من نماذج الطائرات الرقمية ثلاثية الأبعاد، التي تطلق عليها اسم EY-ZERO1.

وتمكنت الاتحاد للطيران من تخصيص جميع عائدات بيع مجموعة EY-ZERO1 لشراء وقود الطيران المستدام في عام 2022، مما يدعم التزام الشركة بإزالة الكربون.

وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي يتم فيه تكريم الاتحاد للطيران كشركة رائدة في مجال الولاء العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى