السياحة السعوديةاخبار تهمك

مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء ينطلق بنجاح كبير

انطلقت فعاليات مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء في نسخته الجديدة 2023، يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر، وتستمر حتى 4 نوفمبر من الشهر القادم.

وشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار في أولى أيامه، حيث حرصوا على تجربة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تركز على الصحة والعافية، مثل جلسات اليوغا والتأمل والعلاج بالأصوات واللياقة البدنية وممارسة الصفاء الذهني.

وتضمنت فعاليات المهرجان أيضًا مجموعة من ورش العمل والتجارب التفاعلية التي احتفت بتراث العلا التاريخي والطبيعي، مثل فعالية تجربة إحياء الطبيعة التي نالت إقبالاً واسعاً من الحاضرين الذين شاركوا في ورش عمل إبداعية للمساعدة على معالجة النفايات البيئية وبناء مساحة عامة جديدة.

وعبر نائب الرئيس لقطاع إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا رامي المعلم، عن سعادته بانطلاق فعاليات المهرجان، منوها بالإقبال الكبير للزوار في أولى أيام المهرجان، الذين حرصوا على الاعتناء بصحتهم ورفاهيتهم، مع زيادة كبيرة في توجههم نحو الاستفادة من الفرص التي تساعدهم على تجديد نشاطهم واستعادة توازنهم.

وأفاد المعلم أنه يمكن للجميع حجز تذاكر الدخول ليوم واحد من الفعاليات القادمة، حيث إن تذاكر اليوم الواحد لفعالية فايف سنسِس سانكشواري بـ 200 ريال، بالإضافة إلى التذاكر الأسبوعية التي تباع مقابل 950 ريالاً.

ودعا المعلم جميع الزوار الراغبين بحضور فعاليات المهرجان، وشراء التذاكر والتصاريح اليومية والباقات الدخول على الموقع الإلكتروني: www.experiencealula.com/en.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى