أخبار السياحة

خلال يومين.. الغردقة ومرسى علم تستقبلان 58 ألف سائح من مختلف الجنسيات

شهدت مطارات الغردقة ومرسى علم الدوليان نشاطًا سياحيًا كبيرًا خلال اليومين الماضيين، حيث استقبلت 225 رحلة طيران دولية من مختلف المطارات الأوروبية حملت على متنها قرابة 45 ألف سائح من جنسيات متنوعة، بالإضافة إلى 65 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية حملت على متنها قرابة 13 ألف سائح.

حيث وصلت إلى مطار الغردقة الدولي خلال اليومين الماضيين، 225 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، حملت على متنها قرابة 45 ألف سائح من جنسيات متنوعة، من بينها ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا وروسيا وبولندا وغيرها.

أما مطار مرسى علم الدولي، فقد استقبل خلال اليومين الماضيين، 65 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، حملت على متنها قرابة 13 ألف سائح من جنسيات متنوعة، من بينها ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا وروسيا وبولندا وغيرها.

وقامت الأجهزة المختصة بالمطارين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين، والتي تشمل قياس درجة الحرارة والتأكد من تلقيهم التطعيمات اللازمة ضد فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل الفنادق التي يقيمون بها.

يُعد هذا النشاط السياحي المكثف مؤشرًا على تعافي القطاع السياحي المصري من تداعيات جائحة كورونا، حيث تسعى الحكومة المصرية إلى زيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى