أخبار عربية وعالمية

في العاصمة الإدارية الجديدة.. مجموعة شركات يابانية تعلن عن مشروع استثماري ضخم

تعتزم مجموعة شركات يابانية إنشاء مجمع سكني تجاري ترفيهي بمنطقة الأعمال المركزية  في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تتجاوز العشرين ألف متر مربع.

وقالت المجموعة اليابانية، إن المشروع يحمل الهوية والتصاميم المعمارية اليابانية، ويهدف إلى توفير نموذج جديد للتنمية العمرانية المستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واحدة من أكبر مشاريع التنمية العمرانية في العالم.

وفي هذا السياق، عقد المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اجتماعًا مع وفد يمثل عدد 14 شركة يابانية، برئاسة كانزاوا يوكيو مالك مجموعة (Taitan Capital) عملاق التطوير العقاري والاستثمار في دولة اليابان.

ورحب عباس بالوفد الياباني، وأكد على استعداد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لفتح مجالات الاستثمار والشراكة مع الشركات اليابانية في كافة المجالات.

من جانبه، أكد كانزاوا يوكيو سعادته بالتعاون والاستثمار في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ووصف المشروع بالعملاق وأحد أكبر مشاريع التنمية العمرانية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى