السياحة السعودية

بعد الإعلان الرسمي.. منتجع “ثول” وجهة فاخرة جديدة على جزيرة خاصة في البحر الأحمر (صور)

كشفت شركة البحر الأحمر الدولية عن منتجع “ثول” الخاص، وهو وجهة فاخرة جديدة على جزيرة خاصة في البحر الأحمر، ومن المقرر أن يستقبل أول زواره في العام المقبل 2024.

تقع الوجهة على جزيرة رملية صغيرة تبلغ مساحتها 17 ألف متر مربع، وتتميز بجمالها الطبيعي الخلاب وتصميمها المعماري الفريد. ويضم المنتجع فيلا رئيسية مكونة من 3 غرف نوم، بالإضافة إلى 3 أجنحة من غرفة نوم واحدة لكل جناح.

تبدأ تجربة السفر المصممة بعناية بمجرد وصول الضيوف، حيث يتم استقبالهم عبر رصيف خاص للمراكب الصغيرة من قبل الموظفين والمسؤولين عن تجربتهم في مركز ترحيب مذهل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية جون باغانو، إن منتجع “ثول” الخاص يوفر ملاذاً فريداً لعشاق الرفاهية، حيث يجمع بين الفخامة المطلقة والوعي بالاستدامة.

وسيُلبي منتجع “ثول” الخاص الطلب المتزايد على التجارب الحصرية والمصممة حسب الطلب، حيث سيتاح للزوار فرصة الغوص واستكشاف الحياة البحرية المذهلة، والشعب المرجانية المحيطة.

من جهة أخرى، كشفت شركة البحر الأحمر الدولية عن تكليفها بأعمال التطوير والتجديد في مطار الوجه، مما سيرفع جاهزية المطار لتقديم المزيد من الرحلات المباشرة التي ستوجد حراكًا اقتصاديًا، وتوفر فرصًا وظيفية للمجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى