أخبار عربية وعالميةأخبار السياحة

«تيرا» يحصد جائزة المكان الأكثر ابتكاراً بقائمة أجمل معلم سياحي

حصدَ «تيرا » جناح الاستدامة في إكسبو جائزة “المكان الأكثر ابتكارًا”، من قبل “تيكتس”، منصة حجز التذاكر عبر الإنترنت، ضمن الفائزين العالميين الـ 7 بجوائز «أجمل معلم سياحي” السنوي، الذي يكرم المتاحف والمعالم السياحية والتجارب في 8 دول.

وحصدت وجهات: “توليب إكسبيرينس أمستردام” كأفضل “جوهرة مخفية”، و”مدينة ملاهي زومارين الغارف” أفضل “تجربة عائلية”، ومنزل “إل كابريتشو دي غاودي” كأفضل “معلم”، و”متحف البلاط الوطني” كأفضل “متحف”، بالإضافة إلى فوز عرض الضوء “سبيريتوس” في كنيسة “كليريجوس” بجائزة “أكثر موقع متميز”.

وتنافس 56 من الفائزين بجوائز الأماكن المميزة على المستوى الإقليمي، وتم اختيارهم بناءً على استعراض آراء أكثر من 1.1 مليون تقييم من العملاء على الموقع الرسمي لـ “تيكتس”، بما في ذلك 7 مواقع في دولة الإمارات، لنيل الألقاب العالمية.

وحدد الفائزين على مستوى العالم من خلال أكثر من 50 ألف صوت أُدلي بها خلال الفترة من 18 سبتمبر إلى 3 أكتوبر خاصةً مع الزيادة الكبيرة في تفاعل الجمهور بهذا العام.

وجاء الفائزون على المستوى الإقليمي في دولة الإمارات: الأكثر تميزاً ” القرية العالمية» وأفضل متحف “متحف اللوفر أبو ظبي” وأفضل تجربة عائلية «مدينة أكوافنتشر المائية» وأفضل معلم برج العرب وأفضل نشاط رحلات السفاري الصحراوية الصباحية: القيادة على الكثبان الرملية والتزلج على الرمال وركوب الجمال وتناول التمور مع القهوة العربية (من شركة أوشن إير ترافلز). وأفضل جوهرة خفية «ذي فيو – نخلة جميرا» والمكان الأكثر ابتكاراً «تيرّا – جناح الاستدامة في إكسبو دبي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى