أخبار السياحة

على أنغام السمسمية.. Resilient lady تصل بورسعيد

أستقبل ميناء بورسعيد السياحي، اليوم، السفينة السياحية Resilient lady التي ترفع علم باهامس، وعلى متنها 1250 بحارة و1900 راكب من جنسيات مختلفة، ضمن رحلات سياحة اليوم الواحد.

وسوف يتم تنظيم رحلات سريعه للركاب لزيارة المعالم الأثرية والمتاحف المختلفة، و عمل جولات حرة ببورسعيد لأفراد الطاقم وبعض الركاب وسوف تغادر السفينة الميناء غدا متجهة نحو ميناء سفاجا.

وتم إنهاء كل الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء وتراكيها على الرصيف واستقبال السياح بصالة الوصول لإنهاء كل الإجراءات بسهولة.

ووجه محافظ بورسعيد بتوفير كل سبل الراحة للسائحين خلال زيارتهم لبورسعيد، لما تمثله من أهمية في عكس الصورة الحضارية والسياحية للدولة المصرية على أرض بورسعيد، وتسهم في إحداث الترويج السياحي المنشود، لافتا إلى أن البواخر التي تزور ميناء بورسعيد محملة بالعديد من السائحين، ويجب التنسيق بين كل الجهات لتحقيق الاستغلال الأمثل لجميع الإمكانيات ببورسعيد لإحداث رواج سياحي يساهم في عودة بورسعيد لمكانتها الرائدة ووضعها على خريطة السياحة العالمية.

كان الميناء قد استقبل فى الأيام الماضية عدد من السفن السياحية العملاقة مما يعد هذا النشاط للميناء دليلاً على عودة السياحة بالمنطقة وجاهزيتها لاستقبال هذا النوع من السفن واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية واليخوت بالموانئ المصرية، والتي تدل على ثقة المسارات السياحية في موانئ المنطقة ومعدلات الأمان بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى