فنادق ومنتجعات

«أسكوت» للفنادق تحصد 6 ألقاب فى حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2023

أعلنت أسكوت المحدودة، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة كابيتالاند للاستثمار، فوزها بستة جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية المرموقة 2023، لتضاف إلى سلسلة إنجازاتها المميزة، أبرزها جائزة “العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية في الشرق الأوسط للعام 2023.

وحققت أسكوت المحدودة، التي تحظى بمكانة رائدة لدى قادة الصناعة والخبراء العاملين في مجال السياحة والمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على مستوى العالم، في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2023، حيث أوفت بالتزام العلامة التجارية الراسخ بوضع المعيار الذهبي في الشقق الفندقية وتوفير تجارب سكن وإقامة لا مثيل لها، كما واحتفظت أسكوت أيضًا بلقب “العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية بالمملكة العربية السعودية للعام السابع على التوالي.

وحصدت خمس فنادق تابعة لأسكوت جوائز مرموقة، في الفئات الإقليمية والمحلية خلال حفل توزيع الجوائز للعام 2023، إذ حصل فندق أسكوت رافال العليا الرياض على جائزة “الشقق الفندقية الرائدة في المملكة العربية السعودية لعام 2023″، محققاً فوزه الرابع على التوالي في هذه الفئة، وإنجازاً غير مسبوق.

حققت عقارات أسكوت في الإمارات العربية المتحدة نتائج مميزة، حيث حصل “أسكوت بارك بلايس دبي” على جائزة “الشقق الفندقية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة 2023″، ومنحت “سيتادينز” قرية الثقافة دبي، لقب “الشقق الفندقية الرائدة في دبي 2023”.كما سيطرت فنادق أسكوت الفاخرة على جوائز السفر العالمية في السنوات الأخيرة، مع فوزها المتتالي في فئتها منذ عام 2021.

واحتفل فندق سمرست مسلك في إسطنبول، المخصص لرجال الأعمال والسياح، بفوزه الخامس على التوالي بلقب “الشقق الفندقية الرائدة في تركيا 2023″، والذي جاء ليعكس تفانيه الراسخ في تقديم تجارب متميزة لضيوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى