طيران

السعودية للطيران الخاص تُبرم مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا لتوفير خدمات الطيران الخاص

وقعت السعودية للطيران الخاص، التابعة لمجموعة السعودية، مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، بهدف توفير مجموعة شاملة من خدمات الطيران الخاص بمطار العلا الدولي.

وتتماشى هذه المذكرة مع ما تشهده العلا من زيادة في عدد الزوار سنويًا، حيث تتضمن توفير خدمات تأجير الطائرات وإدارتها وصيانتها وتنظيفها، بالإضافة إلى جميع العمليات الأرضية الأساسية، مثل تصاريح الإقلاع والهبوط والمناولة الأرضية والتموين والخدمات اللوجستية. كما تشمل المذكرة تشغيل صالة الطيران الخاص بالمطار.

وأعرب الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع، الرئيس التنفيذي للسعودية للطيران الخاص، عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن السعودية للطيران الخاص ستسعى إلى توفير خدمات فائقة النوعية لضيوفها في العلا، استناداً إلى الخبرات المتراكمة في هذا المجال، وكذلك انطلاقًا من الإستراتيجية الجديدة التي تسعى إلى إيجاد أفضل الحلول في الصناعة لتعزيز تجربة السفر.

من جانبه، أعرب المهندس عمرو بن صالح المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا، عن تطلعه إلى أن تسهم هذه الشراكة في تعزيز قطاع الطيران الخاص في العلا، وجعلها وجهة عالمية لضيوف من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى