طيران

إير كايرو تزيد رحلاتها إلى مصر من 3 مدن روسية

أعلنت شركة إير كايرو، إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني المصرية، عن تسيير 21 رحلة أسبوعية من 3 مدن روسية هي موسكو وايكاترينبرج وسان بطرسبرغ إلى كل من مدينتي شرم الشيخ والغردقة بداية من اليوم، 29 أكتوبر 2023.

وأوضحت الشركة أن الرحلات ستسير بمعدل 7 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة شرم الشيخ و14 إلى الغردقة، وذلك بواقع 3 رحلات من العاصمة الروسية موسكو، بالإضافة إلى رحلتين لكل من ايكاترينبرج وسان بطرسبرغ.

وتأتي هذه الزيادة في الرحلات استمرارًا لخطة وزارة الطيران المدني المصرية الطموحة، نحو فتح أسواق جديدة تساهم في تنمية وتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مناطق الجذب السياحي المصري.

وأكد الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني المصري، أن هذه الزيادة تُعد خطوة مهمة في إطار جهود الوزارة لجذب المزيد من السياح من روسيا إلى مصر، مشيرًا إلى أن شركة إير كايرو تهدف إلى تنمية وتعزيز أسطولها الجوي والاستمرار في تحديثه والحفاظ على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

من جانبه، أشار حسين شريف، رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو، إلى أن الشركة تدرس خلال الفترة الحالية فتح أسواق جديدة ذات مقومات متعددة ومختلفة مع تعزيز فرص تواجد الشركة في الأسواق المصدرة للسياحة مثل روسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى