طيران

الخطوط الجوية الكندية تسير أولى رحلاتها بين دبي وفانكوفر

دشنت الخطوط الجوية الكندية رحلتها الجديدة التي تنطلق أربع مرات أسبوعيًا دون توقف بين مطار دبي الدولي “DXB” ومركزها في مطار فانكوفر الدولي “YVR”، لتكون بذلك أول رحلة طيران دون توقف تُسيّرها الشركة بين الوجهتين العالميتين الشهيرتين، والخدمة الوحيدة دون توقف التي تربط الشرق الأوسط بغرب كندا.

ويأتي هذا المسار الجديد ليُضاف إلى الرحلة اليومية التي تُسيّرها الخطوط الجوية الكندية على مدار السنة بين دبي وتورونتو، وسيتم تشغيل الرحلة الجديدة بين دبي وفانكوفر بطائرة بوينج 787-9 حديثة الطراز، وتستوعب 298 راكبًا بثلاث فئات من الخدمات: الدرجة الاقتصادية، والدرجة الاقتصادية الفاخرة، والدرجة المميزة للخطوط الكندية، والتي توفر للعملاء راحة فائقة في مقصورة فاخرة، مع أماكن جلوس واسعة، وخدمة شخصية، وأطعمة فاخرة، ووزن إضافي للأمتعة، وإمكانية الوصول إلى الخدمات ذات الأولوية في المطار.

وقد جرى اختيار توقيت جميع الرحلات لتحسين الربط مع شبكة الخطوط الكندية الشاملة في أمريكا الشمالية وشبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي.

 

وتقول ماري جين لوريت، نائبة رئيس الشؤون الدولية والشبكات والشراكات في شركة الخطوط الجوية الكندية: “نحن متحمسون الآن لنُقدم، ليس فقط رحلة واحدة، بل رحلتين من أكثر المدن ازدحامًا في الإمارات العربية المتحدة إلى مراكزنا الكندية في فانكوفر وتورونتو. وتأتي رحلاتنا الجوية الجديدة بين دبي وفانكوفر كإضافة إلى الرحلة اليومية التي تُسيّرها الخطوط الجوية الكندية بين تورونتو ودبي، مما يوسع تواجدنا في الأسواق الدولية سريعة النمو في شبه القارة الهندية ومناطق الشرق الأوسط”.

وتؤكد الخطوط الجوية الكندية التي انتقلت مؤخرًا إلى المبنى 3 بمطار دبي الدولي على أهمية شراكتها الاستراتيجية مع طيران الإمارات وأهمية رحلاتها الجوية بين الإمارات العربية المتحدة وكندا، حيث توفر رحلات ربط إلى أكثر من 200 وجهة عبر شبكات الخطوط الجوية الكندية وطيران الإمارات، مع الميزة الإضافية المُتمثلة في السفر بتذكرة واحدة. يمكن للأشخاص المؤهلين الدخول إلى صالات طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمال وغيرها من المرافق المركزية في دبي قبل انطلاق رحلتهم. كما سيتمكن أعضاء برنامج إيروبلان من الاستفادة من مزايا المسافر الدائم على جميع الرحلات الجوية التي يُسيّرها طيران الإمارات، مع إمكانية الوصول إلى وجهات في ست قارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى