فنادق ومنتجعات

منتجعات «IHG» تفتتح فندقاً جديداً فى دبي

أعلنت فنادق و منتجعات “IHG” قرب افتتاح فندق هوليداي إن الجديد في منطقة الخليج التجاري في ديسمبر المقبل.

واستولى برونو هيفون منصب المدير العام للفندق، ليقود فريقًا ديناميكيًا من أصحاب الخبرة في المجال، والملتزمين بتقديم رؤية العلامة وتحويل الفندق إلى وجهة حيوية في قلب مدينة دبي.

ويمتلك برونو خبرة تتجاوز 29 عامًا في قطاع الضيافة، ويتولى منصب المدير العام للمجموعة لكل من فندق هوليداي إن وستايبريج سويتس في الخليج التجاري بدبي.

وإلى جانب الإشراف على جميع العمليات وتنفيذ الخطط التجارية الاستراتيجية، بهدف تعزيز مكانة العلامة في القطاع، يرأس هيفون إطلاق الفندقين اللذان يضمّان أكثر من 400 غرفة وأربعة وجهات للأطعمة والمشروبات في قلب مدينة دبي.

وتشمل رؤية هيفون دمج عدد من المبادرات المستدامة، ومنها تركيب الألواح الشمسية للاستفادة من الطاقة المتجددة، وتنفيذ محطة لتحلية المياه لتوفير مياه الشرب في الفندق، والاستفادة من الورق معاد التدوير في كل الأوراق الخاصة بالفندق.

يذكر أن مساره المهني في دبي بدأ مع الحبتور للضيافة، حيث أمضى حوالي خمس سنوات تولى خلالها مناصب مهمة كالمدير العام ومساعد المدير التنفيذي. وخلال تلك الفترة، قام برونو بدور محوري ساهم في نجاح افتتاح وإدارة عدد من الفنادق، وإرساء أساس متين لجهوده المستقبلية، فانضم فيما بعد إلى الإمارات للعطلات، وعمل لسنوات في رسم ملامح قطاع السفر والسياحة بالمدينة.

وقال هيفون: “يشرفني تولي منصب المدير العام لفندقي هوليداي إن دبي الخليج التجاري وستايبريدج سويتس دبي الخليج التجاري، ومتشوق للغاية لأكون ضمن هذا الفريق واتطلع إلى منح ضيوفنا تجربة راقية وخدمات لا تضاهى في قلب مدينة دبي، وفي هذه المناسبة، نجدد التزامنا تجاه الاستدامة والحفاظ على أرفع المعايير الصديقة للبيئة انسجامًا مع رؤيتنا للسياحة المسؤولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى