Uncategorized

رحلات الطيران العماني تنطلق من المبنى رقم 3 في زنجبار اعتبارًا من هذا التاريخ

ابتداء من 18 نوفمبر 2023، ستعمل رحلات الطيران العماني  من المبنى رقم 3 في مطار عبيد أماني كرومي الدولي (ZNZ). ستنطلق وتصل رحلات الطيران العماني إلى مبنى المسافرين رقم 3 اعتبارًا من التاريخ المذكور.

وبحسب ما رصد ويجو، نشرت صفحة شركة الطيران الوطنية العمانية عبر صفحتها الرسمية على تويتر تغريدة جاء فيها: “نود أن نلفت عناية ضيوفنا الكرام بأنه سيتم تشغيل رحلات الطيران العُماني من وإلى زنجبار عبر مبنى المسافرين رقم (٣) بمطار عبيد أماني كرومي الدولي (ZNZ)، وذلك اعتبارًا من ١٨ نوفمبر ٢٠٢٣”.

مطار عبيد أماني كرومي الدولي هو المطار الرئيسي في أرخبيل زنجبار الموجود في جزيرة أنغوجا. ويقع على بعد حوالى 5 كيلومتر (3.1 ميل) جنوب مدينة زنجبار، عاصمة زنجبار، ولديه رحلات إلى شرق أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. كان يعرف سابقا باسم مطار كيسوني (Kisauni Airport) ومطار زنجبار الدولي. وتغير اسم المطار في عام 2010 تكريمًا لعبيد أماني كرومي، أول رئيس للجزيرة.

يذكر أن الطيران العماني هي شركة الطيران الوطنية والرئيسية في سلطنة عمان. تقدم الشركة رحلات داخلية ودولية، بالإضافة إلى خدمات الطيران الإقليمي ورحلات الطيران الخاص. وتعد  من ضمن الشركات الفاخرة التي تقدم تجربة سفر دولية بأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى