أخبار السياحةاخبار تهمكسلايدر

فندق انتركونتيننتال جدة يحتفل بالإعلان عن الجائزة الكبرى لإفطار رمضان

أقام فندق انتركونتيننتال جدة احتفالاً مبهجاً للإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى لإفطار شهر رمضان المبارك وهي سيارة سيتروين C3، وذلك بعد إفطار اليوم الثلاثين من شهر رمضان 1445 هـ. وقد تم إجراء السحب على الجائزة الكبرى تحت إشراف دقيق من الغرفة التجارية ممثلة برئيس قسم التصديق الإلكتروني السيد محمد بابقي.

وشهد الحفل حضور السيد عبد الله دامبر مدير التسويق بشركة المجدوعي للسيارات، والسيد محمد الرفاعي مساعد المدير العام لفندق انتركونتيننتال جدة، إلى جانب حشد من موظفي الفندق وضيوفه ومجموعة مميزة من الإعلاميين. وكان أبرز ما في هذا الحدث هو الإعلان عن الفائزة المحظوظة، السيدة ميمونة علي عبد الله الوابل، التي غمرتها السعادة عندما تلقت الخبر.
وحضر نجل السيدة ميمونة الحفل لتسلم الجائزة نيابة عنها، مما جعلها مناسبة مميزة وجعل احتفالها بالعيد عيدين. إن هدية سيارة سيتروين C3، التي قدمها انتركونتيننتال جدة برعاية شركة المجدوعي للسيارات، ستشكل بلا شك فصلًا سعيدًا لا يُنسى في حياتهم.
وقال محمد الرفاعي، مساعد المدير العام بفندق انتركونتيننتال جدة: “يسعدنا أن نشارك في الاحتفال بمنح السيدة ميمونة هذه الجائزة الكبرى. لحظات مثل هذه تجسد روح الفرح والكرم، خاصة خلال فترة العيد”.
يتقدم فريق فندق انتركونتيننتال جدة بخالص التهاني للسيدة ميمونة الوابل وعائلتها بهذه المناسبة الهامة، ويتطلع إلى استضافة المزيد من الفعاليات والعروض الترويجية المبهجة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى