Uncategorized

شركة “التنفيذي” تستعرض خدماتها الاستثنائية في ملتقى السفر العربي

شاركت شركة “التنفيذي” في النسخة الحادية والثلاثين من سوق السفر العربي (ATM) الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024م، ضمن الجناح السعودي الي يضم مجموعة مميزة من الجهات والشركات المتخصصة في قطاع السفر والسياحة والضيافة باعتبار أن شركة “التنفيذي” تمثل أحد الجهات الرائدة في السفر الفاخر، و يعد ملتقى سوق السفر العربي 2024 بمثابة منصة تجمع كافة الجهات في مكان واحد.

وتهدف شركة ” التنفيذي” من مشاركتها في هذا الحدث حسب تصريح لمدير الإدارة الأعلى بإدارة الاتصال المؤسسي والتسويق الأستاذة الجوهرة بنت عبدالرحمن الحامد إلى استعراض خدمات “التنفيذي” المتواجدة في كافة مطارات المملكة، وبحث الفرص الاستثمارية، كذلك بناء شراكات واتفاقيات مع الجهات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية..
حيث وقعت مذكرة تفاهم مع مجموعة بوتيك لتقديم تجربة سفر استثنائية لضيوفهم عبر كافة صالات “التنفيذي” في مختلف مطارات المملكة. وتستثمر “التنفيذي” خلال مشاركتها لهذا العام في تسليط الضوء على أهمية إثراء تجربة الضيوف في المطارات، وتطوير خدمات الضيافة، وتعريف بكافة خدماتها المميزة لقطاع الأفراد والأعمال عبر شاشة تفاعلية تضم معلومات شاملة عن المزايا في صالاتها.

يشار بأن شركة “التنفيذي” تتولى إدارة وتشغيل كافة صالات “التنفيذي” في مطارات المملكة، وتضم أكثر من 27 صالة لخدمة ضيوفها، وتعد بوابة استقبال ضيوف المملكة وتمثل ذراع قوي وحيوي لتحقيق استراتيجية منظومة الطيران المدني، وتقدم لضيوفها العديد من الخدمات المتميزة والحصرية، كما تأتي إضافة الخدمات الجديدة ضمن خطتها الطموحة لإثراء تجربة ضيوفها بخدمات راقية ومتنوعة لتمنحهم تجربة سفر استثنائية وراقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى