أخبار السياحة

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يشارك في فاعلية رواد السياحة  العالمية بشرم الشيخ

شارك الاتحاد العربي للإعلام السياحي في الاحتفالية العالمية برواد السياحة في شرم الشيخ التي أقيمت بمناسبة اعلان جائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية التي نظمها الاتحاد الافريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا ” AFASU ” اليوم الثلاثاء 3 يونيو / حزيران 2024، إلى حسام الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة صن رايز للمنتجعات السياحية والفنادق،(SkyMax Holidays).

 

جاء ذلك بحضور اللواء خالدفوده محافظ جنوب سيناء ولفيف من المسؤولين ورجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية ومحطات التلفزة والقنوات الفضائية.

ومثل الاتحاد الدكتور صالح المخدوم مسؤول فرع الإمارات للإتحاد العربي للإعلام السياحي، وحكيم النوشان مسؤول فرع السعودية بالاتحاد العربي للإعلام السياحي.

وأوضح الاتحاد الافريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا في بيان له، أن ترشيح حسام الشاعر للجائزة يأتي بعد الإنجازات الملحوظة والملموسة التي قام بها، في مجال التنمية السياحية والتنمية المجتمعية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير.

وأكد الدكتور حسام درويش، رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU، في كلمته أن جائزة قائد التنمية السياحية تأتي تكريماً لكل من شخصية ساهمت بشكل كبير في التنمية السياحية  سواء محليا او عالميا.

كما أشار “درويش” إلى أن قائد التنمية تمنح لمن  يوثر بشكل كبير في تنمية بلاده والتأثير على القطاع السياحي.

وهنأ الدكتور صباح علال رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي السيد حسام الشاعر بمناسبه فوزه وخاصة  أنه يأتي من إتحاد دولي افريقي آسيوي المنبثق من منظمة دولية عريقة تأسست على أيدي رؤساء الدول الافريقية والآسيوية وهي منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية التي تأسست عام1958.

الاتحاد العربي للإعلام السياحي
تأسس في عام ٢٠٠٩ في القاهرة ويضم نخبة من الإعلاميين المتخصصين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وله فروع في ١٢ دولة عربية وعضو الاتحادات العربية بالجامعة العربية ويرأس الاتحاد في دورته التاسعة الإعلامي العراقي الدكتور صباح علال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى