السياحة السعوديةفنادق ومنتجعات

فندق فيرمونت الرياض يطلق مجموعة من العروض الفاخرة لموسم الصيف

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الخيار المثالي قلب مدينة العاصمة السعودية للباحثين عن الاستكشاف والتجارب الفاخرة أو حتى المسافرين بغرض العمل، عن إطلاق عروضه المميزة لموسم الصيف. ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بأروع تجارب الفخامة والضيافة الحصرية من خلال ثلاث باقات هي: باقة الإقامة العصرية الفاخرة، وباقة الإقامة الرومانسية الفاخرة، وباقة عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة، والتي تضمن لهم قضاء أوقات لا تنسى خلال فصل الصيف.

باقة الإقامة العصرية الفاخرة
تتيح الباقة للضيوف اختبار أرقى مستويات التي يُشتهر بها فيرمونت الرياض والاستمتاع بعروضه الاستثنائية. وتتضمن الباقة وجبة فطور مجانية في مطعم The 365، وجهة تناول الطعام التفاعلية التي تضم محطات طهو تفاعلية لتحضير تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية. كما يمكن للضيوف قضاء أوقات تفيض بالهدوء والسكينة والاسترخاء في منتجع فيرمونت الصحي، والاستمتاع بجلسة تدليك مجانية لكل ضيف لمدة 90 دقيقة لاستعادة النشاط والحيوية. تتيح الباقة أيضاً الوصول إلى مركز العافية والنادي الصحي الممتد على مساحة 5,400 متر مربع، والذي يحتضن حوض سباحة داخلي ومرافق للعافية مع ردهات منفصلة للنساء والرجال، مما يجعله الملاذ الأمثل للاسترخاء والراحة.


وينطلق الضيوف مع هذه الباقة في رحلة عبر عالم من المأكولات الشهية في مطعم هاوس أوف جريل، وجهة تناول الطعام المميزة المستوحاة من الأمسيات الفاخرة لعشرينيات القرن الماضي ورواية ذا جريت جاتسبي، ويقدم المطعم تجربة متكاملة من إبداع الشيف الفرنسي نيكولا إيسنار الحائز على نجمة ميشلان. ويحصل الضيوف على رصيد لتناول الطعام بقيمة 250 ريال سعودي للشخص الواحد. وتكتمل روعة العرض مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة الكلاسيكية بالتعاون في ذا سافوي لاونج.
باقة الإقامة الرومانسية الفاخرة


يشكل فندق فيرمونت الرياض ملاذاً رومانسياً لا مثيل له في قلب العاصمة الرياض. وتوفر هذه الباقة فرصة مثالية للأزواج لقضاء شهر العسل والاحتفال بالمناسبات الخاصة. ويتضمن العرض تزيين غرف الأزواج بالبالونات والورود، بالإضافة إلى حصولهم على كعكة مميزة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات الرومانسية الدافئة وإضفاء لمسة خاصة على إقامتهم.

تتميز هذه الباقة بتوفير ترقية مجانية للغرفة للأزواج، حسب توفر الغرف، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة بما يضمن أقصى درجات الراحة والاستمتاع بالتجارب التي يوفرها الفندق.


باقة عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة
تتوفر هذه الباقة أيام الخميس والجمعة والسبت، وتضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع في فيرمونت الرياض مع خصم بقيمة 15% على الحجوزات. وتتضمن الباقة وجبة فطور مجانية في مطعم “The 365” مع رصيد لتناول الطعام بقيمة 400 ريال سعودي لكل شخص، والتي يمكن استخدامها في أي من وجهات تناول الطعام داخل الفندق.


ويحتضن فندق فيرمونت الرياض مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام الشهيرة، بما فيها مطعم بيستو المميز بأجوائه الإيطالية التقليدية الدافئة، ومطعم هاوس أوف جريل الذي يقدم تجربة متكاملة من إبداع الشيف نيكولا إيسنار الحائز على نجمة ميشلان، والتي تشمل أفخر شرائح اللحم والمأكولات البحرية الطازجة وخيارات المشروبات المتنوعة.
للحجز، يمكن الاتصال على الرقم + 966 11 8 26 26 26 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:
fairmont.riyadh@fairmont.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى