الفعاليات و المهرجانات السياحية

انطلاق «أنا بتعالج فى مصر» لتشجيع السياحة .. بحضور شخصيات «إعلامية وطبية» | مجلة السياحة العربية

انطلقت الأربعاء، فعاليات مبادرة «أنا بتعالج فى مصر»، لتشجيع السياحة العلاجية، بحضور عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والطبية على رأسهم الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، والدكتور هانى الناظر الرئيس السابق للمركز القومى للبحوث والدكتور سراج زكريا طبيب الكبد.

وشارك فى الفعالية الإعلامية سناء منصور والإعلامي محمد على خير والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد والإعلامية إيمان رياض والكاتبة حنان البهى والإعلامية جاسمين طه والإعلامية دعاء فاروق والإعلامية رنا عرفة والإعلامية إيمان رياض والإعلامى ممدوح الشناوى والنائبة الدكتورة شادية ثابت وزوجة الفنان أحمد راتب.

9372597

من جهته أكد الدكتور يسرى الصادى المسئول عن إحدى الشركات المتخصصة فى صناعة الأجهزة البحثية العلمية والطبية دعمه الكامل للمبادرة، لافتا إلى أنه يهدف إلى زيادة إقبال السائحين الراغبين فى العلاج بمصر.

فيما أعلن الدكتور عمرو عباسى صاحب المبادرة، عن عدد من الخطوات التى تستهدف إنجاح الحملة من أبرزها إطلاق تطبيق إلكترونى خاص بالسياحة العلاجية وإعداد مسابقة أفلام قصيرة عن مناطق مصر المتميزة بالسياحة العلاجية، فضلا عن التواصل وتقديم أفكار كاملة لمجلس النواب لبحث ضرورة الدعم الحكومى والمجتمع المدنى، والتواصل مع السفارات ووزارة الخارجية لدعم المبادرة، وتفعيل هاشتاج «أنا بتعالج بمصر» على مواقع التواصل الاجتماعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى