سياحة دينية

وزير السياحة يلتقي أول فوج سياحي لمسار رحلة العائلة المقدسة | مجلة السياحة العربية

التقى يحيى راشد، وزير السياحة، أمس، بفوج سياحي مكون من 520 سائحا من 20 جنسية مختلفة، حضروا إلى مصر تحت اسم “السماء المفتوحة”، وهو الفوج السياحي الأول الذي جاء لزيارة جزء من مسار رحلة العائلة المقدسة بالقاهرة، وزيارة مسار رحلة الخروج لموسى من أرض سيناء، وذلك في إطار جهود الوزارة للترويج للسياحة  الدينية.

ورحب الوزير بالفوج السياحي، وبالشركة المنظمة التي أكدت انه بعد نجاح الزيارة هذا العام، سوف تقوم بتنظيم  زيارة العام القادم لفوج به أكثر من ١٥٠٠ سائح لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة.

ومن ناحيتهم أثنى أعضاء الفوج السياحي بالاهتمام الذي توليه وزارة السياحة المصرية بالسياحة الدينية، وإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، و بالدعم اللوجيستي لبرنامج الزيارة الذي قام به الفوج السياحي و تأمينه في أثناء الرحلة.

جدير بالذكر أن الفوج وصل القاهرة يوم 24 مايو الجاري، و قام بزيارة جزء من مسار رحلة العائلة المقدسة بها، حيث زار الفوج كنيسة أبي سرجة التي بها المغارة التي اختبأت بها العائلة والكنيسة المعلقة وكنيسة مارجرجس الروماني التابعة لطائفة الروم الأرثوذوكس، ثم انتقل الفوج السياحي أمس إلى سانت كاترين التي سيقضي فيها 3 أيام يزور فيها مسار رحلة الخروج لموسى من أرض سيناء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى