سياحة دينية

غرفة شركات السياحة .. 3300 مواطنًا سجلوا بقرعة الحج السياحى | مجلة السياحة العربية

أعلنت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، عن تسجيل 3300 مواطنًا بقرعة الحج السياحى لأداء فريضة الحج هذا العام 1438 هـ، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية، على أن تجرى القرعة العلنية فى 15 يونيو المقبل.

وأضافت أن عدد الشركات المصرح لهم بتنظيم رحلات الحج هذا العام بلغ 1933 شركة، لافتة إلى أنه لن يتم إتاحة عملية التسجيل على البوابة الموحدة إلا بعد سداد مبالغ جدية الحجز عن كل مواطن والبالغ قدرها 10 آلاف للمستوى الاقتصادى، و15 ألف لمستوى 4 نجوم، و20 ألف لمستوى 5 نجوم.

وكانت رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، أرسلت خطابا لوزير السياحة، يحيى راشد، للمطالبة بتأجيل موعد القرعة العلنية للحج السياحى المقرر إجراؤها فى 15 يونيو الجارى، إلى بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

وقالت، إن الشركات المنظمة لرحلات الحج هذا العام طالبت بتأجيل ” قرعة الحج”، لتعويض فترة تأخر موعد  فتح باب تسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى أداء فريضة الحج هذا العام 1438 هـ، اليوم الخميس، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى