“تنشيط السياحة” .. افتتاح مكتب سياحى بستوكهولم | مجلة السياحة العربية

أكد هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أنه من المقرر فتح مكتب سياحى بمدينة ستوكهولم قريبا، وذلك لأهمية السوق الاسكندنافى بالنسبة للسياحة المصرية. وأضاف الدميرى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم الاحد، بمركز شباب الجزيرة، أنه يتم حاليا استكمال الموافقات…








